الجمعة 07-08-2020
الوكيل الاخباري



تجربة متميزة مع تطبيقي "Zain Jo" و"Zain Cash" عبر منصة Huawei AppGallery

Huawei Zain - 02-07-2020 Picture



الوكيل الاخباري – مع النمو الكبير الذي يشهده قطاعي الاتصالات والدفع الإلكتروني في الأردن، خاصة في الفترة الحالية، أصبح من الضروري طرح تطبيقات تلبي احتياجات الأفراد المتنوعة، وتمنحهم خدمات تسهّل حياتهم وتوفر عليهم الوقت والجهد.

 

ولأن هواوي تسعى دائمًا إلى تقديم كل ما هو مميز من التطبيقات عبر منصتها Huawei AppGallery – إحدى أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا – فتحرص على تزويد المستخدمين بكل ما يحتاجونه من خدمات وحلول عصرية تمنحهم تجربة استثنائية.

 

ومن أبرز هذه التطبيقات "Zain Jo"، و"Zain Cash" الخاصة بشركة "زين الأردن"، فلنلقي نظرة على أهم مميزاتهما:


تطبيق "Zain Jo"... خدمات مميزة، عروض حصرية، ومفاجآت مثيرة  


يمكّن تطبيق "Zain Jo" مستخدمي الهواتف الذكية من مشتركي "زين الأردن" من الاطلاع على حساباتهم الخاصة لدى الشركة، والتعرف على أحدث العروض والخدمات، والاستعلام عن الرصيد لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً ومعرفة الدقائق وحزم الانترنت المتبقية من اشتراكاتهم وإعادة شحن خطوطهم، إلى جانب دفع الفواتير لمشتركي الخطوط المدفوعة لاحقاً، كما يتيح أيضًا إمكانية الاشتراك في أي من الخدمات التي تقدمها الشركة أو إلغائها. ولأن "زين الأردن" تسعى إلى توفير عالم جميل مليء بالمفاجآت لعملائها، فتقدم من خلال التطبيق خدمة "Surprise me"، وهي مجموعة من العروض الحصرية والمميزة لمستخدمي التطبيق بأفضل الأسعار، وإلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين إهداء رصيد لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً لنشر السعادة والبهجة بينهم.


تطبيق "Zain Cash"... أحدث طرق الدفع الإلكتروني بكل سهولة وأمان


"زين كاش" هي محفظة إلكترونية مفعّلة على جهاز الهاتف النقال، لتوفير أحدث طرق الدفع الإلكتروني وأسرعها للقيام بالمعاملات النقدية بكل سهولة وأمان، حيث وفرت العديد من الخدمات الداعمة خلال الفترة الحالية، من ضمنها خدمة التسجيل وتفعيل المحفظة الإلكترونية من خلال تطبيق "Zain Cash" من أي مكان وفي أي وقت، وخدمة الدفع من خلال خاصية رمز الاستجابة السريع (QR)، والبطاقات الإلكترونية "E- Vouchers" المتوفرة بفئات متعددة وأسعار مناسبة، ليتمكن مستخدمي محفظة "زين كاش" من شراء وإهداء البطاقات الخاصة بـمتاجر التطبيقات والألعاب، ومواقع التسوق العالمية، ومنصات الترفيه المتنوعة.

 

وإلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل الأموال، وشراء بطاقات الشحن المسبق، ودفع الفواتير المختلفة عبر المحفظة المدعومة من "إي فواتيركم"، والتسوق إلكترونياً، بالإضافة إلى خدمات الإيداع والسحب النقدي باستخدام بطاقة زين كاش-ماستر كارد أو دون استخدام البطاقة.


لا تتردد بتحميل تطبيقي "Zain Jo"، و"Zain Cash" اليوم عبر منصة Huawei AppGallery، واستمتع بتجربة استخدام متميزة تلبي مختلف احتياجاتك أينما كنت وفي أي وقت وبكبسة زر واحدة.