الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



تكنولوجيا معلومات "الشرق الأوسط" تطلق الموقع الإلكتروني الجديد (meu.edu.jo)

thumbnail_meu website news



الوكيل الاخباري – أطلقت دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط الموقع الالكتروني بحلته الجديدة (meu.edu.jo) ، وباللغتين العربية والإنجليزية، وذلك وفق أحدث تصميم، يعمل على محاكاة التطورات التكنولوجية الحديثة.


وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، إن الموقع الجديد يتوافق مع رؤية الجامعة ورسالتها، إضافة لتوفيره الخدمات الأكاديمية والتدريسية والإدارية التي يحتاجها مجتمع الجامعة، الأمر الذي يساهم في سهولة الإجراءات والعمل.


من جانبه، بين مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس رائد اللحام، أن الموقع يتميز بسرعة الحصول على المعلومة، من خلال آليات البحث والتصفح على الصفحة الرئيسية وباقي صفحات الموقع، المعززة بكمية المعلومات المفصلة عن الجامعة وكلياتها ودوائرها ومراكزها ونشاطاتها ومنجزاتها، والخطط الدراسية والعلمية، المدعمة بالصور عالية الجودة، إضافة لكافة الأنشطة المنهجية واللامنهجية فيها، إضافة الى بيانات وصفحات شركاء الجامعة.


وأضاف ان الموقع يقدم جملة واسعة من الخدمات الالكترونية للطبة، ويمثل من خلال العديد من التطبيقات الإلكترونية الموجودة على الموقع، منصة فاعلة للتواصل مع متلقي الخدمة ومؤسسات المجتمع التعليمية والمدنية على حد سواء، سواء داخل المملكة أو خارجها.


من جانبه، أكد مسؤول الموقع الإلكتروني، السيد جهاد قزاعر، أن الموقع، إضافة للخدمات التي الحديث عنها سابقا، يقدم خدمة إخبارية متميزة للمتلقي، تمكنه من الاطلاع على أخبار الجامعة وفاعلياتها، من خلال القسم الخاص بالأخبار والصور والأنشطة، فيما استطاع الفريق التقني المشرف على الموقع من استخدام تقنيات وبرامج عالية الجودة للمحافظة على المحتوى والأمان المعلوماتي، مستحدثة تطبيقات تفاعلية مع الجمهور المتلقي تساهم في تطويره وتحديثه باستمرار بما يعكس صورة الجامعة وسمعتها المتميزة وطنيا وإقليميا.

 

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة