الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

توقيع اتفاقية جديدة بين البريد الاردني وشركة المال للتمويل

MFF and jordan post office agreement


الوكيل الإخباري - وقعت شركة البريد الأردني وشركة المال للتمويل يوم الأربعاء الماضي، إتفاقية لتعزيز التعاون المشترك في مجال توسيع قاعدة المكاتب البريدية التي تستخدمها شركة المال للتمويل لتقديم الخدمات التمويلية للافراد، ووقع الاتفاقية التي حضرها رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي الداوود، مديرعام الشركة بالوكالة هنادي الطيب ومديرعام شركة المال للتمويل بشار معايعة .

اضافة اعلان


وقال الداوود إن هذه الاتفاقية تأتي تنفيذاً للإستراتيجية الوطنية للشمول المالي التي أعلن عنها البنك المركزي عند إطلاق وثيقة رؤية ورسالة الاستراتيجية في شهر أيلول من العام 2016، والتي تؤكد على أن من حق المواطن الوصول للخدمات المالية.
وأضاف الداوود ان شركة البريد الأردني لديها استراتيجية للاستفادة من التطورالذي يشهده العالم في مجال التحول الرقمي لتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، حيث تم إدخال وسائل حديثة لتقديم خدمات بريدية إلكترونية، وستعمل على اطلاق مشاريع التجارة الالكترونية خلال الايام القادمة، اضافة للتوسّع في تقديمِ الخدمات الماليّة، وخدمات الدفع الإلكتروني بواسطة المحفظة الإلكترونية .


من جانبها اكدت مدير عام شركة البريد الاردني بالوكالة هنادي الطيب بأن الخدمات التي تقدمها شركة المال للتمويل تغطي حاليا 30 مكتبا بريديا، مشيرة الى أن الشركة المملوكة بالكامل للحكومة تعمل في إطار خطة توسيع الشراكة مع القطاع الخاص، ولذلك ستسمح هذه الاتفاقية بإيصال خدمات التمويل المالي التي تقدمها شركة المال للتمويل الى مناطق جديدة خاصة في مناطق اطراف المحافظات البعيدة عن العاصمة عمان بما ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين .


وبين مديرعام شركة المال للتمويل بشار معايعة أن الشراكة مع البريد الاردني هي شراكة استراتيجية نظرا للانتشار المتميز لمكاتب البريد في بمختلف محافظات المملكة ما يتيح لكل فئات المجتمع الأردني الوصول للخدمات المقدمة من الشركة في أماكن اقامتهم .
واشار المعايعه الى أن شركة المال للتمويل شركة تكنولوجيا مالية غايتها تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي وتوفير إمكانية الدفع في وقت لاحق بكل سهولة، ومن أهدافها الاساسية تمويل الأفراد، وتقدم خدمات مالية مبتكرة تراعي الاحتياجات اليومية والطارئة، بما في ذلك قروض تجارية وإسلامية.