الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع اللجنة الأولمبية الأردنية

B04I4319


الوكيل الاخباري – وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا واللجنة الأولمبية الأردنية ، اليوم الأحد الموافق ١٤-٧-٢٠١٩ ، مذكرة تفاهم بهدف تقديم منح تعليمية لمجموعة من الرياضيين الأردنيين المميزين.

وأقيم حفل التوقيع في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ، حيث وقع مذكرة التفاهم عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن اللجنة الأولمبية الأردنية أمينها العام ناصر المجالي.

وأعرب الاستاذ الدكتور الرفاعي عن سعادته بهذا التعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية في إطار مساعي الجامعة في تقديم كل أشكال الدعم للرياضة الأردنية والطلبة الرياضيين.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وقال الرفاعي " أن الجامعة تركز على الانشطة اللامنهجية والاندية الطلابية ما لايقل عن تركيزها على الانشطة الاكاديمية، حيث تولي الجامعة اهتمامها على الجانب الرياضي ضمن الامكانيات المتوفرة لديها سيما بالرغم من عدم امتلاك الجامعة كلية رياضة، الا انها قدمت أثناء تولي إدارة الجامعة رئاسة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية 2015-2017 الكثير، حيث تم استثمار التكنولوجيا في إعداد الويب سايت الذي اشتمل عرض كافة الفعاليات بهدف التواصل مع الجامعات المشاركة. وهو ما يتحقق مع رؤى رئيس مجلس أمناء الجامعة سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، في إعداد جيل متميز يعتلي مراكز متقدمة في مختلف مجالات الحياة الأكاديمية العلمية والمجالات اللامنهجية التي تعتمد تطوير وتعزيز مهارات جيل الغد.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي ، عن اعتزازه بتوقيع هذه المذكرة مشيداً بالدور الذي تلعبه جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في دعم الرياضة الأردنية من خلال احتضان مجموعة من الرياضيين إلى جانب تنظيمها العديد من الفعاليات الرياضية.

وقال المجالي :" جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من الجامعات الحريصة جداً على دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين ودائماً ما تقدم التسهيلات لطلبتها الرياضيين ولهذا السبب نحن في اللجنة الأولمبية الأردنية نُقدر ونعتز بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للعمل سوياً في الجانبين التعليمي والرياضي".