الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعة الشرق الأوسط تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة Galati الرومانية

f4e7cf96-fadc-45e8-9456-4f6bb1ddba1e


الوكيل الاخباري – أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بعمادة البرامج الدولية، وجامعة Galati الرومانية مذكرة تفاهم بهدف تبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والبحثية.

ووقع المذكرة عن الجامعة، نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور علاء الحلحولي،وعن جامعة Galati الرومانية،رئيس الجامعة البروفيسور Iulian Brisan

وأكد الدكتور الحلحولي عقب مراسم التوقيع، التي حضرھا عميد البرامج الدولية الدكتور ھشام أبو صايمة، وعميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة، أن ھذه الاتفاقية ستعمل على تحقيق التعاون وتعزيز الشراكة في المجالات الأكاديمية والعلمية، والبحثية والتطويرية بين الجانبين، وذلك انسجاما مع رؤيتھا القائمة على تطوير عملية التعليم الجامعي وعولمته وفتح شراكات علمية إقليمية ودولية، تعود بالنفع والفائدة على مستوى التعليم الأكاديمي في الأردن. 

اضافة اعلان


من جانبه أشاد رئيس جامعة Galati الرومانية، الأستاذ الدكتور Iulian Brisan بسمعة جامعة الشرق الأوسط، وھو ما يعزز الرغبة في تعزيز علاقات وسبل التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دوليا، وتبادل الأبحاث والمشاريع العلمية، مستعرضا نبذة عن جامعة Galati والبرامج التي تطرحھا. 


وتتضمن بنود الاتفاقية بين الطرفين تحديد المتطلبات الأساسية لتمكين طلبتها من الإلتحاق بمراحل البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين في كلا الجامعتين وتبادل الزيارات الأكاديمية، إضافة إلى عقد المحاضرات، والمشاركة في الأنشطة البحثية ضمن برنامج يتم وضعه بشكل مشترك. 


الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الأوسط عقدت العديد من اتفاقيات التعاون مع جامعات إقليمية وعالمية، وتطمح إلى المزيد من الشراكات في المستقبل القريب.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة