الأربعاء 08-07-2020
الوكيل الاخباري



جامعة الشرق الأوسط تختتم عددا من المسابقات الطلابية عن بعد

2ff82a03-1770-44ea-a468-4a50a3afdfbf



الوكيل الاخباري – نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بقسم الأنشطة الطلابية، عددا من المسابقات الطلابية التحفيزية، باستخدام وسائل الاتصال المرئي عن بعد، تناولت مواضيع تلاوة القرآن الكريم، والبحث الريادي، والرسم.


وشهدت المسابقات، التي تمحورت مواضيعها حول ازمة جائحة فيروس كورونا، مشاركة عشرات من الطلبة، وتفاعلا ملحوظا، فيما تمخضت نتائجها عن تحقيق الطالبة فداء محمد أو حميدة المركز الأول في مسابقة البحث الريادي، وفي المركز الثاني الطالب شمس الدين مهند عابدين، وثالثا الطالبة شهيناز فخري النجار، وفي المركز الرابع الطالب مؤيد رائد قنديل، فيما حل في المركز الخامس الطالب خالد علي محمد عباس.


وفي مسابقة تلاوة القران الكريم، حقق الطالب فراس طارق تركية المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني مكررا كلا من الطالب حسام يوسف عبد الرحيم، والطالبة ملاك يوسف الراعي.


وعلى صعيد مسابقة الرسم، فقد حققت الطالبة دانيا محمد أبو مطر المركز الأول، والمركز الثاني ذهب للطالبة فرح تيسير اليماني، فيما حل في المركز الثالث مكررا، كلا من الطالب محمود فوزي النجار، والطالبة غدير أحمد سعيد.


وفي نهاية المسابقات، كرم عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي جميع الطلبة المشاركين في المسابقات بالشهادات التقديرية، كما سلم الفائزين بالمسابقات جوائز نقدية قيمة، فيما أعرب الطلبة المشاركون عن شكرهم للجامعة لإقامة مثل هذه المسابقات، نظرا للاستفادة من قضاء أوقاتهم بمواضيع مفيدة.