الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعة الشرق الأوسط تصدر العدد الثالث من مجلة "عين على الشرق الأوسط"

thumbnail_Cover-2019-Final


الوكيل الاخباري – أصدرت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط العدد الثالث من مجلة "عين على الشرق الأوسط"، وهي مجلة إعلامية ترصد وتوثق نشاطات جامعة "الشرق الأوسط"، بأسلوب صحفي متخصص.

اضافة اعلان


وتناول هذا العدد نشاطات العام الجامعي 2018/2019 وفعالياته، مسلطا الضوء على النجاحات التي حققتها الجامعة، وتقاطعت مع استرتيحيتها نحو عالمية التعليم، وكل ذلك سعيا منها نحو التميز والريادة بأشكاله كافة، انطلاقا من رسالة الجامعة الموجهة لإعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .


واحتوى هذا العدد على أبرز أخبار الجامعة من إطلاق برنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك مع جامعة ستراثكلايد البريطانية العريقة، إضافة للعديد من الندوات الحوارية وورش العمل ومحاضرات لنخبة من الشخصيات، واستضافة العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وتكريم الأساتذه المبدعين وكذلك الطلبة، إلى جانب الحملات التطوعية التي تم تنفيذها في شهر رمضان  والفعاليات المهمة سواء كانت اتفاقيات تفاهم أو مذكرات تعاون أو زيارات أو مسابقات .


ولمزيد من المعلومات حول المجلة ومواضيعها والأعداد السابقة، يمكن الرجوع إلى مواد المجلة إلكترونيا من خلال الدخول لموقع جامعة الشرق الأوسط الرسمي https://www.meu.edu.jo/

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة