الثلاثاء 19-03-2019
الوكيل الاخباري



جامعة الشرق الاوسط تستقبل وفدا من رابطة "الاكاديميات الاردنيات"

49253468_268949940432488_4378125546547052544_n

 



التقى رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة وفدا من جمعية رابطة الاكاديميات الاردنيات برئاسة رئيس الرابطة الدكتورة لبنى عكروش، وذلك ضمن جولة للرابطة على الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة .

 

واكد الرئيس خلال اللقاء، الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة التدريسية الاناث، ان جامعة الشرق الاوسط تفخر بخلوها من اي مظهر من مظاهر التمييز ما بين اعضاء الهيئة التدريسية سواء من الذكور او الاناث، مشددا على ان التميز والاجتهاد هو المقياس في تقلد المناصب وارتقائها، مثنيا في ذات الوقت على اداء اعضاء الهيئة التدريسية من الاناث وبذلهن جهودا كبيرة لرفعة الجامعة وطلبتها.

 

اظهار أخبار متعلقة


من جانبها، اشادت رئيس الجمعية الدكتورة لبنى عكروش بسمعة جامعة الشرق الاوسط الاكاديمية، مبينة ان المسعى الحقيقي من الزيارة هو الالتقاء بمزيد من اعضاء الهيئة التدريسية الاناث، وشرح اهداف واسباب انشاء الرابطة، اضافة لتشجيع الانتساب لها ودعمها من قبل الاكاديميات الاردنيات.

 

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الجامعة رئيس الجمعية الدكتورة لبنى عكروش والوفد المرافق بدرع جامعة الشرق الاوسط.

 

الجدير ذكره، ان الجمعية تضم أكاديميات من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وتسعى إلى الوصول بهن إلى مستوى مهني مرموق، يمكنهن من إحداث التغيير والتطوير بما يخدم قضايا مجتمعهن ويرتقي بالبحث العلمي، ويحقق توظيفا واستثمارا فاعلا للطاقات والقدرات بما يخدم الصالح العام ويسهم في تحقيق التنمية الشاملة.