الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خدمات صيانة عامة في الأردن على السوق المفتوح

GetAttachment


الوكيل الاخباري - الصيانة العامة هي من الخدمات العامة التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، فلا شك أننا جميعنا نملك في منازلنا أو أماكن عملنا أجهزة كهربائية وإلكترونية تتطلب صيانة وإصلاحات في بعض الأحيان، ومن جهة أخرى تحتاج أن يتم إجراء صيانة دورية لها للمحافظة عليها لأطول عمر تشغيلي ممكن، للاستفادة منها قدر الإمكان، إلا أن هذا الأمر يأخذ الكثير من الوقت في البحث عن مزود خدمة على مستوى جيد من الكفاءة، لذا عمل موقع السوق المفتوح على توفير قسم على منصته الإلكترونية متخصص بنشر إعلانات العرض والطلب على شتى أنواع الخدمات؛ للتسهيل على المواطنين والمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية آلية البحث والوصول إلى المزود المناسب.

الجدير بالذكر أن موقع السوق المفتوح يصنف في وقتنا الحالي ضمن قائمة أهم وأضخم المنصات المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة في شتى الدول التي يقدم خدماته بها، والتي يزيد عددها عن 19 دولة، ويعد المنصة رقم #1 في الأردن، حيث يحتوي على قاعدة ضخمة جداً من المستخدمين، ويزوره ملايين المستهلكين للتصفح وإيجاد غرضهم بسهولة وسرعة.

اضافة اعلان


السوق المفتوح بوابتك إلى عالم خدمات الصيانة


هل لديك بعض الأجهزة التي تحتاج صيانة عامة أو دورية في منزلك أو مكان عملك؟ ولا تملك الوقت الكافي للبحث عن فني متخصص لإصلاحها؟!، إذاً ماذا تنتظر؟ تصفح السوق المفتوح الآن.

يقدم موقع السوق المفتوح الرائد في مجال الإعلانات المبوبة عدد هائل من إعلانات العرض والطلب على كل شيء وأي شيء من الممكن أن تفكر به، بما في ذلك خدمات الصيانة العامة، مثل: خدمات صيانة البويلرات، وخدمات الديكور، وتركيب الستلايت، وصيانة وتركيب الكاميرات، وخدمات النقل والتركيب، بحيث يمكنك الوصول إلى الكثير من النتائج بضغطة زر، فكل ما عليك القيام به هو زيارة موقع السوق المفتوح على شبكة الإنترنت، أو تحميل التطبيق الرسمي التابع له على الهواتف الذكية، والمتاح في كل من متجر آب ستور، وجوجل بلاي، وهواوي AppGallery، ثم تصفح الإعلانات المعروضة في القسم الفرعي المعني، ألا وهو خدمات صيانة عامة، والذي يندرج أسفل القسم الرئيسي "الخدمات".


قسم خدمات الصيانة العامة على موقع السوق المفتوح


يتضمن موقع السوق المفتوح واجهة استخدام رئيسية منظمة ومباشرة؛ تضمن وصول المستخدمين والزوار على حدٍ سواء إلى النتائج المطلوبة خلال أقصر وقت ممكن، بحيث تم العمل على تصنيف الإعلانات المنشورة من قبل المستخدمين ضمن أقسام رئيسية وفرعية معنونة، من بينها قسم خدمات الصيانة العامة الذي ستجد به العديد من الخدمات التي من شأنها أن تساعدك في تصليح أي أعطال لديك، فكل ما تبحث عنه من إعلانات خدمية ذات صلة بحاجتك؛ سوف تعثر عليه هنا في هذا القسم، فكل ما عليك هو التصفح واختيار العرض المناسب لك، ثم التواصل مع صاحب الإعلان بصورة مباشرة دون الحاجة إلى أي وسيط أو دفع أي عمولة، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي، أو خاصيتيّ الدردشة والتعليقات اللتان يوفرهما الموقع مع كل إعلان.

نعم، الأمر بهذه البساطة، تصفح موقع السوق المفتوح الآن!