السبت 31-10-2020
الوكيل الاخباري



خدمات هواوي Huawei Mobile Services (HMS) تحقق نجاحًا ملحوظًا في الأردن

23


الوكيل الاخباري – منذ إطلاقها العام الماضي، برزت خدمات هواوي HMS كواحدة من أفضل خدمات الهواتف المتنقلة على مستوى العالم، مؤكدة بذلك على رؤية هواوي في تعزيز تجربة بناء التطبيقات للمطورين وتسهيل حياة المستخدمين، مع تقديم مجموعة واسعة من التطبيقات الأكثر طلبًا.

في بداية عام 2020، أطلقت هواوي هاتفها Huawei Mate 30 Pro في السوق الأردني، وهو أول هاتف ذكي مدعوم بخدمات هواوي HMS ويأتي دون تحميل خدمات "Google Mobile Services".

اضافة اعلان

بحلول نهاية حزيران، أطلقت هواوي سبعة هواتف ذكية أخرى مدعومة بخدمات هواوي HMS ضمن فئات أسعار مختلفة وهي أجهزة P40 Huawei Pro، Huawei P40، وnova 7i Huawei المتطورة، بالإضافة إلى سلسلة Y الشهيرة التي تتضمن أجهزة Y8p Huawei، Y7p Huawei،Y6p Huawei، وY5p Huawei. وحققت هواوي كذلك نجاحًا كبيرًا مع أول جهاز لوحي مدعوم بخدمات هواوي HMS في المملكة؛ MatePad T8 Huawei.


ونظرًا لأن خدمات هواوي HMS المتقدمة تحظى بإشادة واسعة من قِبَل المستخدم الأردني، ويُعزى نجاحها المحلي والعالمي إلى ثلاثة عوامل رئيسية أولها: ولاء العملاء الذين يؤمنون بالعلامة التجارية والعروض التي تقدمها، والأجهزة المتقدمة المدعومة بخدمات هواوي HMS، والمجموعة المتنوعة من التطبيقات المتميزة المتوفرة الآن على منصةHuawei AppGallery .

 

وقد وعدت هواوي بإطلاق أجهزة جديدة وأكثر تميزًا مدعومة بخدمات هواوي HMS في السوق المحلي لمنح المستخدمين تجربة أسهل وأكثر سلاسة عند استخدام تطبيقاتهم المفضلة، مثل هاتف nova 7 5G Huawei الذي سيتم إطلاقه في الأردن قريبًا.


تقدم الأجهزة المدعومة بخدمات هواوي HMS أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الرائعة مثل Make It Your Memory (Huawei Drive لتخزين البيانات الشخصية بأمان)، وMake It Your Art Museum (Themes Huawei التي توفر معرضًا مليئًا بالتصاميم المدهشة لتخصيص الهاتف حسب رغبة المستخدم)، وMake It Your Cinema (Huawei Video)، إلى جانب Huawei Music والعديد من الخدمات المذهلة الأخرى التي تزود المستخدمين بكل ما قد يحتاجون إليه.


أماMake It Your Discovery Center (Huawei AppGallery)، الذي يعدّ واحدًا من أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات حول العالم مع أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا، يسمح للمستخدمين بتحميل أيّ من تطبيقاتهم المفضلة، مع تزويدهم بالتوصيات، وخيارات البحث والمشاركة، وخدمات تثبيت التطبيقات وإدارتها، بالإضافة إلى تقديم محتوى حصري وباقات من الهدايا الترحيبية المجانية، وإمكانية الوصول إلى الفعاليات الخاصة داخل الألعاب، إلى جانب المسابقات، وسحب الجوائز والمكافآت.


في الأردن، نالت منصة Huawei AppGallery إشادات رائعة نظرًا لمكتبتها الغنية التي تضم نخبة من التطبيقات المحلية والعالمية الاستثنائية من مختلف فئات الترفيه والأخبار والصحة والخدمات المصرفية، وغير ذلك الكثير.


ومع الإسهام الكبير الذي تقدمه هواوي في سبيل تطوير قطاع التكنولوجيا، يشيد مطورو التطبيقات المحليون بإمكانيات خدمات هواوي HMS الأساسية التي تشمل أدوات لتتبع المواقع، وعمليات تسجيل الدخول، وعمليات الشراء داخل التطبيقات، والإعلانات، والتحقق من الوجه، والتعرف على النصوص وغيرها.


مع توسع هواوي في مجموعة المزايا التي تقدمها للمستخدمين ومطوري التطبيقات على حد سواء، ثمة أمر واحد مؤكد، وهو مواصلة خدمات هواوي HMS حصد تفاعلٍ وصدىً قويٍ في الأردن والعالم أجمع.