الأربعاء 12-08-2020
الوكيل الاخباري



رئيس هيئة الأركان المشتركة يقدم درعاً تكريمياً لـ "شركة زين "

222222



الوكيل الاخباري - قدم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي درعاً تكريمياً للرئيس التنفيذي فهد الجاسم، تقديراً لدور شركة زين في دعم مشروع قسم العزل العلاجي الذي افتتح اليوم في مدينة الحسين الطبية ضمن مبادرة "همتنا"، ويضم ١٨ غرفة عزل علاجي متخصص، حيث قدمت الشركة الرعاية للمشروع كداعم رئيسي.

وافتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي, اليوم السبت، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة وسمو الأميرة عالية الطباع، قسم العزل العلاجي المتخصص في مدينة الحسين الطبية.
 
ويأتي إنشاء القسم ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية في تنفيذ برنامج التطوير والتحديث لمختلف أقسام الخدمات الطبية الملكية وسعياً لتنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تقديم أفضل رعاية طبية للمنتفعين.

وبين مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة أن القسم المتخصص بزراعة الكبد والنخاع العظمي وأمراض الأوبئة جهز بـ 18 غرفة بمواصفات متكاملة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية بمساحة إجمالية بلغت نحو 1200 متر.  وفي نهاية الافتتاح، كرم رئيس هيئة الأركان المشتركة عددا من الشركات التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.