الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

زين الشريك الاستراتيجي لمهرجان صيف عمّان 2022

GetAttachment


الوكيل الإخباري - في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع أمانة عمّان الكُبرى وشركة زين منذ أعوام؛ أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان صيف عمّان في دورته الرابعة عشرة، والذي افتتحه أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة.

اضافة اعلان


وتأتي شراكة زين للمهرجان انطلاقاً من سعيها الدائم للتواجد والتفاعل في كافة الفعاليات الوطنية والثقافية والفنية والترفيهية والشبابية، وإيماناً منها بضرورة تنشيط السياحة وتعزيز مكانة الأردن على الخارطة السياحية، بالإضافة إلى حرصها على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يخدم رفد الاقتصاد وازدهاره، حيث تعد الشراكة الاستراتيجية التي تجمع أمانة عمان الكبرى وشركة زين مثالاً للشراكات الفاعلة لخدمة الوطن والمواطن وتوحيد الجهود لتقديم أفضل الخدمات وإقامة الفعاليات المميزة التي تحظى بحضور وإقبال كبير.


واشتملت مشاركة زين على إقامة منطقة مخصصة للفعاليات الخاصة بالأطفال والعائلات في حدائق الحسين، ضمت مجموعة من الألعاب والمسابقات التي حظيت بإقبال كبير من الزوار من مختلف الأعمار، الذين شاركوا بالمسابقات وسط أجواء عائلية مميزة للفوز بالجوائز التي قدمتها زين.
وأُقيمت أُمسيات المهرجان في اليومين الأول والثاني على مسرح المُدرّج الروماني، فيما تُستكمل الفعاليات في الفترة الواقعة بين 13 و20 آب في حدائق الحسين، حيث وفرت أمانة عمّان الكُبرى مناطق مُخصصة للأطفال تشمل محطات الرسم على الوجوه، ونفخ البالونات، ومحطات سينما الأطفال، والألعاب الهوائية، ومنصات الألعاب، فيما يشتمل المهرجان على منطقة أسواق تعرض منتجات تُراثية وحرفية ومأكولات.
ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.


يُشار إلى أن زين قد دأبت على دعم مهرجاني جرش للثقافة والفنون والفحيص كشريك استراتيجي ومنذ عدّة أعوام، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية لسوق جارا الذي تدعمه منذ 16 عاماً، كما قدّمت رعايتها ودعمها لأبرز وأضخم الفعاليات الصيفية التي تُقام هذا العام في العديد من المحافظات، كحفلات الفانين كاظم الساهر وحسين الجسمي وغيرها من الفعاليات والمؤتمرات.