الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

زين تواصل دعمها للمصابين العسكريين وتقدم أجهزة مساعدة للمكفوفين

زين


الوكيل الاخباري – قدمت شركة زين الأردن بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين أجهزة خلوية مدعمة بتطبيقات وتقنيات تناسب استخدام المصابين العسكريين من فئة المكفوفين، وذلك استكمالاً لاتفاقية التعاون التي تجمع الطرفين منذ 9 اعوام.

اضافة اعلان


وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة 42 مصاباً عسكرياً من فئة المكفوفين، حيث تندرج هذه المبادرة ضمن مساعي شركة زين المستمرة لدمج ذوي الإعاقة بالمجتمع وتسخير كافة وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق هذه الغاية النبيلة.

 

اظهار أخبار متعلقة



ويأتي دعم زين للمصابين العسكريين تقديراً لخدمتهم وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وبذلهم الغالي والنفيس ليعيش الأردن والأردنيون آمنون مطمئنون، بهمة النشامى والنشميات من أبناء قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الباسلة.


يذكر أن شركة زين كانت قد جددت في شهر نيسان الماضي اتفاقية التعاون التي تجمعها مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين منذ العام 2010، والتي تقوم زين من خلالها بتقديم العديد من أشكال الدعم للمصابين العسكريين بالتنسيق مع الهيئة حيث تقدم منحتين دراسيتين لأبناء المصابين العسكريين، كما تطلق في كل عام حملة الشتاء لتوزيع طرود الخير لمنتسبي الهيئة، بالإضافة الى المساعدات النقدية والعروض الخاصة بالعسكريين التي تقدمها لمنتسبي الهيئة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة