الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

"زين كاش" توقع مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة عالية

PHOTO-2019-12-19-09-36-57


الوكيل الاخباري – أعلنت شركة "زين كاش" عن توسعتها لمظلة الشراكات التي تجمعها مع الشركات ومؤسسات المجتمع المدني حيث وقعت شركة "زين كاش" مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة عالية، حيث تنص الاتفاقية على فتح محافظ مالية متنقلة للسيدات صاحبات المشاريع المنزلية والمشاريع الصغيرة وتقديم الدعم لهن من خلال  توفير فرص تسويقية لمنتجات المشاريع الخاصة بهن.

اضافة اعلان


ووقع مذكرة التفاهم كل من رئيس الهيئة الادارية لجمعية مؤسسة الأميرة عالية سمو الاميرة عالية بنت الحسين المعظمة والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الالكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" سلطان كشورة في مقر الجمعية بحضور عدد من القائمين على أعمال الجمعية وعدد من موظفيّ زين كاش.


وتنص مذكرة التفاهم على توفير الدعم من زين كاش للسيدات التابعات للجمعية بحيث سيتم تسويق منتجاتهن وتدريبهن على استخدام خدمة "زين كاش" ليصبحوا من الوكلاء المعتمدين والمندوبين لزين كاش في مناطقهن ليسهل على القاطنين في تلك المناطق الحصول على خدمات زين كاش من خلال السيدات صاحبات المشاريع الصغيرة.


وتقدم "زين كاش" من خلال هذه الاتفاقية العديد من الميزات المتوفرة عبر خدمة المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال، وذلك بهدف إثراء تجربة مستخدمات "زين كاش" من السيدات المشتركات بالجمعية، وتمكينهم من مواكبة التكنولوجيا في مجال الدفع الإلكتروني، من خلال استعمال المحفظة الإلكترونية بكلّ سهولة وأمان.


تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص زين كاش على دعم البرنامج والمبادرات التي تُعنى بدعم وتمكين المرأة في المجتمع بالاضافة الى توفير مختلف الميزات التي تسهّل على المشتركين والمشتركات معاملاتهم اليومية، ضمن إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني للمواطنين كافة، وإثراء تجربة المشتركين، وتأمين طريقة دفع هي الأولى من نوعها في المملكة، تتّسم بالسرعة والسهولة والأمان.


يجدر بالذكر بأن خدمة "زين كاش" تتميّز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام؛ إذ تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرّيّة مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين. وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أيّ مكان، حتّى خلال التجوال الدولي. وتعمل "زين كاش" وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال JoMoPay)) التي أطلقها البنك المركزي، ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.


مؤسسة الاميرة عالية منظمة غير حكومية غير ربحية تأسست من قبل صاحبة السمو الملكي الاميرة عالية الحسين المعظمة عام 2009 وتعمل بشكل عام على "تشجيع التوازن واحترام جميع الكائنات" كما تعمل على خلق شراكات فاعلة محلياً ودولياً من اجل ضمان اعلى مستوى من الكفاءة والانجاز من خلال توجيه الجهود نحو الانجاز وتفادي التكرار والتضارب بطريقة مستدامة على المستوى العملي والسياسي.