الإثنين 06-07-2020
الوكيل الاخباري



ساعة Huawei WATCH GT 2e الجديدة تساعدك في الحفاظ على لياقتك

Huawei Watch GT2e_creative shots_Remote Shutter_CN_final - 28-06-2020



الوكيل الاخباري – الحفاظ على لياقتك عند البقاء في المنزل أمر مهم مثل مواكبة مستويات إنتاجية عملك، وأفضل جزء هو عدم اضطرارك للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

 

لدى ساعة Huawei WATCH GT 2e كل ما يلزم لتكون مدربك الشخصي مع ميزات التتبع الصحي الذكية.


عمل متواصل لمدة أسبوعين


قبل أن تفكر في طرق الحفاظ على صحتك ولياقتك عند البقاء في المنزل، عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة: هل أريد ساعة ذكية سأستمر في شحنها طوال الوقت؟ ماذا لو نسيت شحنها؟ هل هذا يعني أنه لا يمكنني معرفة الوقت ولا يمكنني استخدام الميزات التي تأتي مع الساعة الذكية؟ ساعة Huawei WATCH GT 2e لديها الإجابة المثالية لجميع أسئلتك وهي: "عمر بطارية طويل لمدة أسبوعين بفضل معالج Kirin A1".

 

يستخدم هذا المعالج المخصص للأجهزة القابلة للارتداء ذات الطاقة المنخفضة بنية متقدمة وحوسبة منخفضة الطاقة للحفاظ على عمر بطارية طويل الأمد لتتبع التمارين، واكتشاف معدل ضربات القلب، ومراقبة النوم، وغيرها من الميزات.


تصميم رياضي عصري


تأتي ساعة Huawei WATCH GT 2e بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ مكتمل بسطح رملي للمسات تصميم أخيرة أكثر دقة. ونفذت الساعة تصميمًا أحاديًا يدمج شاشة AMOLED بقياس 1.39 بوصة في السوار للحصول على مظهر انسيابي؛ وهذا يجعل الساعة مريحة للارتداء أثناء التدريب.

تتبع تفصيلي للياقتك


ربما تسأل نفسك: كيف ستساعدك هذه الساعة الذكية في الحفاظ على لياقتك؟ تدعم ساعة Huawei WATCH GT 2e التتبع الذكي لما يصل إلى 100 رياضة.

 

يمكن للساعة تتبع 15 وضع تمرين احترافيًا مختلفًا، منها ثماني رياضات في الهواء الطلق تشمل (الجري، المشي، التسلق، المشي لمسافات طويلة، الجري على الطرقات، ركوب الدراجات، السباحة في المياه المفتوحة، والتراياثلون)، في حين أن رياضات السبع الأخرى هي داخلية، تضم (المشي، الجري، ركوب الدراجات، السباحة في المسبح، التدريب الحر، جهاز "الكروس"، وجهاز التجديف).

 

يمكن للساعة تتبع 85 نوعًا آخر من الرياضات في ست فئات مختلفة، بما في ذلك التمارين القوية، والترفيه، والألعاب المائية، واللياقة البدنية، وألعاب الكرة، والرياضات الشتوية، وتسلق الصخور، والباركور، والتزلج، وركوب الأمواج، والتنس، والبيسبول، وحتى التمارين الرياضية.

 

وتقوم كذلك بتتبع جميع البيانات بمفردها، بينما يسمح التتبع الدقيق عبر الأقمار الصناعية بتعقب GPS وGLONASS إذا ذهبت للجري في الخارج.


حافظ على صحتك مع المراقبة الدقيقة


الحفاظ على لياقتك لا يقتصر فقط على التمرين. تحتاج أيضًا إلى تتبع صحتك من حيث عدد السعرات الحرارية التي تحرقها، نوعية نومك، ومستوى التوتر لديك.

 

تتميز ساعة Huawei WATCH GT 2e بتكنولوجيا مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 Huawei المطورة ذاتيًا، حيث يتم تتبع معدل ضربات القلب الدقيق واقترانها مع خوارزمية معدل ضربات القلب الذكية، مما يجعل المراقبة أكثر سرعة ودقة.

 

توجد أيضًا ميزة Huawei TruSleepTM 2.0 التي تساعد في قياس جودة النوم أيضًا، وتتضمن تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، والتنفس أثناء النوم، وتحليلات البيانات الضخمة.

 

توفر تقنية Huawei TruRelaxTM أيضًا مراقبة لمستويات التوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يساعدك في الحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة قادرة أيضًا على مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وهو تركيز الأكسجين في الدم، والمؤشر الفسيولوجي المهم لصحة الجهاز التنفسي.


تتضمن الميزات الرائعة والعملية الأخرى لساعة Huawei WATCH GT 2e إقران سماعات الرأس بالبلوتوث للتحكم في الصوت وتشغيله.

 

وهناك أيضًا ميزة Remote Shutter، التي تسمح للمستخدمين عند إقران الساعة بهاتف ذكي بالتقاط الصور عن بُعد من خلال النقر على الساعة الذكية.

 

وإلى جانب ذلك، تدعم الساعة تنبيهات الإشعارات من مجموعة واسعة من التطبيقات، ويوجد فيها خيار المصباح اليدوي. ويمكن أن تساعدك ساعة Huawei WATCH GT 2e أيضًا في البحث عن هاتفك في حالة عدم العثور عليه من خلال السماح له بالرنين. – هذا رائع، أليس كذلك؟!


إذا أردت الاعتناء بصحتك ومتابعة لياقتك، لا تتردد اليوم باقتناء ساعة Huawei WATCH GT 2e بسعر 119 دينارًا، عبر متجر هواوي الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط: https://bit.ly/2WeRxgM، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل في جميع أنحاء الأردن، باستثناء محافظة العقبة.