الأحد 18-04-2021

سلسلة هواتف Huawei nova الشهيرة للغاية تستقبل عضواً جديداً في عائلتها قريباً

Nova 5T JO Banners Final_1200x1200 carousel


الوكيل الاخباري – يوفر هاتف Huawei nova 5T، والذي سيكون متاحاً للطلب المسبق في السوق الأردني قريباً، مستوى جديداً من القدرات الفائقة والدقة اللامتناهية في تصوير الهواتف الذكية، بفضل الكاميرات الخمسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي والأداء الرائد الخالي من التباطؤ، ليوفر تجربة ألعاب مثالية ذات أداء مبهر في الألعاب والترفيه بالوسائط المتعددة.

اضافة اعلان

هواوي هي أول من أطلق تقنية الكاميرات فائقة الجودة في أجهزة سلسلة nova كافة، ويستمر هذا الاتجاه مع هاتف Huawei nova 5T الجديد.

 

وسواء لفت انتباهك مشهد مذهل أثناء السير على الشاطئ، أو كنت ترغب في التقاط صورة مثالية لتلك اللحظة الخاصة أثناء لقاء العائلة، سيوفر لك هاتف Huawei nova 5T تقنيات الكاميرا القوية، ولن تفوّت أي لحظة بفضل كاميراته الاحترافية الخمسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

 

هذا بالإضافة إلى معالج Kirin 980 ونظام Android اللذين يتيحان للمستخدمين التقاط الصورة المثالية بلحظة واحدة، والاستمتاع باستخدام جميع تطبيقاتهم المفضلة والترفيهية بأداء سلس وقوي.


صور مذهلة دون تخمين


تتطلب الصورة المثالية الكثير من المحاولات.. وفي بعض الأحيان، لا تتوفر الإضاءة الجيدة ويكون أحياناً موضوع الصورة خارج عن التركيز البؤري للصورة، فإذا بك تمسك هاتفك وتصيبك الحيرة وأنت تحاول تغيير إعدادات الكاميرا للعثور على الوضع الصحيح أو الإعداد المناسب لالتقاط الصورة المثالية، وعندها تكون قد فاتتك الفرصة وأضعت اللحظة المناسبة.

 

هاتف Huawei nova 5T يهتم بهذه المشكلة بفضل كاميراته الخمسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي.. كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا على المشهد الذي تريد تصويره والنقر.


يضم الهاتف نظام الكاميرا الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي والموجود في الخلفية مع عدسة بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يضمن حصولك على اللقطة التي ترغب بها في مختلف أوضاع التصوير.

 

وأصبح بإمكانك الآن التقاط الصور المذهلة وتصوير مقاطع الفيديو الرائعة بنقرة بسيطة، سواء كان ذلك في الإضاءة المنخفضة أثناء الاستمتاع بنزهة مسائية في الهواء الطلق، أو تصوير منظر طبيعي من زاوية واسعة، أو حتى لقطة مقرّبة ومفصلة، أو صورة بورتريه مع تأثير البوكيه الغني.


يحتاج لقاؤنا الليلي مع العائلة إلى إضاءة جيدة، وتتطلب تمضية يوم على شاطئ البحر ثباتاً أفضل، بينما تحتاج لتصوير لقطة بعيدة مذهلة في مكان فريد للعطلات إعدادات مختلفة للحصول على لقطة بانورامية مثالية.

 

ونظراً لأن معظمنا لا يمتلك الخبرة التقنية اللازمة لمعرفة الإعدادات الصحيحة، من الجيد أن هاتف Huawei nova 5T بقدراته المدعمة بالذكاء الاصطناعي الفعال قادر على فعل ذلك ومساعدتنا، وذلك بفضل نظام الكاميرا القوي وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي ستمكنك من تصوير اللقطات المذهلة كل مرة.


ما عليك سوى العثور على المشهد الذي تريد تصويره وتوجيه الكاميرا باتجاهه، وسيتكفل الذكاء الاصطناعي بالباقي، فهو يمتاز بحدسه الذي يُمكّنه من التعرف على ما إذا كان المشهد غروب شمس رائع، أو كلبك الأليف وهو يركض في أحد الحقول، ويعدّل الإعدادات وفقاً لذلك ليضمن تصويرك لأفضل اللقطات.


من الصور الجماعية إلى تلك المنفردة، سيمنحك هاتف Huawei nova 5T أجمل اللقطات، بما فيها لقطات صور السيلفي التي تعد بأوج شعبيتها اليوم، وذلك بفضل كاميرا السيلفي Superstar الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، والمزودة بالذكاء الاصطناعي التي ستسهّل عليك التقاط أجمل الصور.

 

وستبدو صور السيلفي التي تم التقاطها بعدسة هاتف Huawei nova 5T دقيقة ومضاءة وجميلة بفضل الذكاء الاصطناعي فائق الأداء.

 

وإلى جانب ذلك، أصبح التقاط صور البورتريه ممتعاً وأسهل من أي وقت مضى، حيث تعمل القطع المادية المتينة مثل عدسة البوكيه بدقة 2 ميجابكسل وخوارزميات الذكاء الصناعي المعقدة معاً لإنتاج صور البورتريه الاحترافية، مع إضافة التأثيرات الضبابية الجميلة.


أداء رائد دون الحاجة لدفع سعر مرتفع


يمتاز هاتف Huawei nova 5T بعتاد قوى يمنحه أداءً سلساً يتسم بالكفاءة حتى في فترات الاستخدام المكثف والطويل، والذي يعدّ ميزة رائعة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية.


ويعمل في جوهر الهاتف معالج Kirin 980 المدعوم بذاكرة رام سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. ويعمل المعالج بنظام EMUI 9.1من هواوي، والذي يحتوي على مجموعة من الميزات الذكية التي تسهّل استخدامه، وتضمن حصولك على أداء متميز يضاهي الهواتف الرائدة، بغض النظر عن عدد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها أو مدة تشغيلها. ويعمل هاتف Huawei nova 5T كذلك بنظام Android المثبت مسبقاً مع أشهر تطبيقاته.


زُوّد الهاتف بهذا المستوى الجبار من الطاقة لتلبية جميع احتياجاتك الترفيهية، سواء كان ذلك عرض الأفلام أو تصفح شبكات التواصل الاجتماعي والاستمتاع بألعاب الموبايل، التي أصبحت أكثر متعة وواقعية بفضل وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0.


مستوى جديد من القطع المادية المطورة للتجربة الترفيهية


ولّت أيام الفيديو ذي النوعية المنخفضة والصوت السيء بفضل شاشة العرض الكاملة من هواوي قياس 6.26 بوصة في هاتف Huawei nova 5T، والتي تتميز بدقة FHD+ 2340× 1080 مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9.5:91، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة مع جودة أفلام عالية الدقة، بالإضافة إلى Huawei Histen 6.0، تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد للجيل الثالث من سماعات هواوي، التي تدعم الصوت المحيط بمسار 9.1 وتوفر تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد تعزز الصوت، وترتقي بتجربة مشاهدة الأفلام إلى مستوى جديد.


إطلالة أنيقة للمواسم كافة


يتوقع المستهلكون الشباب الخبراء بالتقنيات المتطورة أن تحوي أجهزتهم أحدث التقنيات، وأن تكون مصممة بشكل فريد يستقطب الأنظار، ويلبي هاتف Huawei nova 5T هذه المتطلبات وأكثر.


يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة هي: اللون الأسود (Black) الذي يمتاز بالأناقة والرقي، واللون الأزرق المشرق (Crush Blue) الذي يذكّرنا بزرقة البحر بفضل درجاته الزرقاء والخضراء، واللون الصيفي الأرجواني (Midsummer Purple) الذي تميز بشعار nova الجديد والفريد.

 

وبفضل هندسة التصميم المتطورة، يتميز هاتف Huawei nova 5T بتأثير ثلاثي الأبعاد ومتعدد الطبقات على سطح مستو،ٍ لتوفير جودة ملمس معززة  مع تصميم عاكس يميزه عن غيره. ويتلاءم هذا التصميم مع هيكل نحيف يبلغ طوله 7.87 ملم مع مستشعر لبصمات الأصابع على الجانب، يمنحه مظهراً رفيعاً يكمل إطلالة المستخدم.


هاتف Huawei nova 5T الرائع بألوانه الساحرة سيكون متاحاً للطلب المسبق في الأردن خلال الفترة ما بين 23-29 كانون الأول الجاري، بسعر 305 دينار مع مجموعة من الهدايا المجانية تتضمن كفالة لستة أشهر على الشاشة، وخدمة VIP، ومُخزّن طاقة (Power Bank)، وغطاء للهاتف، وستجده في جميع المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو متجر هواوي الإلكتروني (https://huaweieshop.jo/).. لا تترد باقتنائه فور طرحه، واحظَ بتجربة استثنائية.