الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

سلسلة Huawei P40... عصر التصوير الفوتوغرافي

Richard Yu, the CEO of Huawei CBG P40 Series Launch


الوكيل الاخباري - أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم في الصين عن إطلاق هاتف Huawei P40 Pro+ وهاتف Huawei P40 Pro وهاتف Huawei P40، الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة هواتف Huawei P40، التي تتميز بتصميمات متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي المحمول والفيديو.اضافة اعلان


تواصل سلسلة Huawei P40 تراث السلسلة في التميز في التصوير. يحتوي المستشعر الكبير مقاس 1/1.28 بوصة على حجم بكسل متراكم يبلغ 2.44um لتعزيز امتصاص الضوء بشكل كبير لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، في حين أن تصميم المنظار المحسّن يحقق تكبير بصري حقيقي يصل إلى 10x.

السلسلة الكاملة تأتي مدعومة بمعالج Kirin 990 5G، وتدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعة وWi-Fi 6 Plus. تم تضمين الأجهزة المتقدمة في جسم جميل وصغير الحجم. تتميز الهواتف بشاشة Huawei Quad-Curve Overflow التي توفر انسيابية واستجابة رائعة.

قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "لطالما كانت سلسلة هواتف Huawei P تدور حول جماليات مبتكرة وأجهزة متميزة، تمثل أفضل ما في التصميم والتكنولوجيا الصناعية. بفضل مستشعر رائع، وعدسات من لايكا Leica، ومعالج قوي ومحرك Huawei XD Fusion، فإن سلسلة هواتف Huawei P40 تجسد تركيزنا وتقدم تجربة تصوير فائقة الوضوح طوال اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية.

تصميم غير مسبوق
تم تجهيز هاتفي Huawei P40 Pro وHuawei P40 Pro+ بشاشةHuawei Quad-curve Overflow Display. مستوحاة من فنون الطبيعة، تأخذ الشاشة حافة ديمي بولنوسي على جميع الجوانب الأربعة، مما يخلق شكلًا يذكرنا بالماء الفائض من حافة الكوب. تضمن الحواف الضيقة للغاية والزوايا المستديرة مظهرًا بلا حدود، بما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وثباتًا مريحًا، بينما يوفر مستشعر بصمات الأصابع المحسّن داخل الشاشة مصادقة بيومترية أسرع بنسبة 30 بالمئة.

متوفر بثلاث لمسات نهائية لامعة – Ice White، Deep Sea Blue و Black واثنين من الألوان الزجاجية غير اللامعة – Blush Gold  وBlack، يستبعد Huawei P40 Pro وHuawei P40 الأناقة الكلاسيكية من كل زاوية. يتميز هاتف Huawei P40 Pro+ بلوحة خلفية خزفية رائعة بتقنية النانو تم تقطيعها وصقلها لضمان صمودها أمام اختبار الزمن مع متانة لا تصدق وأسلوب خالد. ويأتي هذا التصميم الفريد بلونين مبدعين: White Ceramic وBlack Ceramic.

قوة متصلة بالكامل لشبكة الجيل الخامس 5G

يتم دعم سلسلة Huawei P40 الكاملة بواسطة معالج Kirin 990 5G الذي يوفر تجربة شبكة الجيل الخامس المتكامل مع دعم النطاق الخامس الأكثر شمولاً، وأداءً مدعمًا بالذكاء الاصطناعي القوي وكفاءة استهلاك للطاقة أقل. تم ترقية استجابة الشاشة وتجربة الألعاب إلى مستويات جديدة من خلال محرك عرض الرسومات الذي تمت ترقيته لتحقيق أقصى استفادة من لوحة 90 هيرتز على هاتفي Huawei P40 Pro وHuawei P40 Pro+. توفر تقنيةWi-Fi 6 Plus  بسعة 160 ميجاهيرتز الواردة في المجموعة الكاملة اتصالاً عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية. يوفر شاحن Huawei SuperCharge اللاسلكي الرائد باستطاعة 40 واط في هاتف Huawei P40 Pro+ شحنًا سريعًا ومريحًا. تم منح المعالج حيز الرأس الحراري لتقديم أداء استثنائي من أنظمة التبريد المتقدمة، بما في ذلك نظام التبريد الفائق 4 في 1 في هاتف Huawei P40 Pro+.

تصوير فائق الوضوح طوال اليوم

تأتي في سلسلة Huawei P40 نظام كاميرا Ultra Leica المتقدم، والمتوفر في تكوينات الكاميرات الثلاثية والكاميرا الرباعية والكاميرا الخماسية؛ إذ يقدم هاتف Huawei P40 نتائج تصوير مذهلة بزاوية فائقة الاتساع وزاوية عريضة وعدسات مقربة، بينما يتميز هاتف Huawei P40 Pro بكاميرا رباعية Leica Quad متطورة مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة وأكثر قوة وكاميرا ToF جنبًا إلى جنب خاصية مع تكبير/تصغير SuperSensing 50x.

ويتيح هاتف Huawei P40 Pro للمستهلكين مشاهدة ما لم يسبق له مثيل مع SuperZoom Array، والذي يدعم التكبير البصري الحقيقي بدرجة تصل إلى 10x والتكبير الرقمي الذي يصل حتى 100x.

ويعد مستشعر Huawei Ultra Vision ضمن سلسلة هواتف Huawei P40 الكاملة أعجوبة هندسية تحدث ثورة في تكنولوجيا المستشعر على مستوى البكسل. بقياس 1 / 1.28 إنش قطريًا، فإنه يدعم تجميع وحدات البكسل للحصول على حجم بكسل يبلغ 2.44 مايكرومتر و Octa PD Autofocus للتركيز عالي السرعة في أي وقت من اليوم، بينما يعزز محرك Huawei XD Fusion محرك AI من إعادة إنتاج التفاصيل في جميع ظروف الإضاءة الممكنة.

ويعمل هاتف Huawei P40 Pro على تقريب الأهداف البعيدة من خلال تقريب بصري يصل إلى 5x، وتقريب هجين 10x وتقريب رقمي 50x بحد أقصى. ولأول مرة على الإطلاق، تشتمل الكاميرا المقربة البصرية 50x في هاتف Huawei P40 Pro على مصفوفة مرشح ألوان RYYB لتعزيز استيعاب وتحسين جودة الصور التي تم تكبيرها. ويحتوي هاتف Huawei P40 Pro+ على مصفوفة SuperZoom 100x مع تصميم منظار جديد يعكس الضوء خمس مرات، مما يوسع مسار الضوء بنسبة 178% لدعم التكبير البصري الحقيقي بما يصل إلى 10x. وتعمل الكاميرا ذات الرؤية الفائقة Ultra-Vision Wide وSuperZoom Array المستقرة بصريًا جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي لتحقيق Triple OIS + AIS لتحقيق استقرار الصورة والفيديو بشكل كبير.

ويتم إعادة إنتاج لون ونسيج البشرة بدقة من خلال مستشعر درجة حرارة اللون متعدد الطيف الجديد وخوارزمية AWB المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تعزز دقة الألوان بنسبة 45%. وتوفر خوارزميات التعلم العميق تحسين صورة شخصية في الوقت الفعلي تعزز الإضاءة والتفاصيل، إذ يحتوي هاتف Huawei P40 Pro وHuawei P40 Pro+ على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عمق IR مستشعر الأشعة تحت الحمراء تدعم التركيز البؤري التلقائي واستنساخ البوكيه لتقديم نفس التأثير المميز الذي تم توقيعه على أجهزة Huawei، بالإضافة إلى فتح وجه الأشعة تحت الحمراء حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدم سلسلة Huawei P40 أيضًا ميزة Huawei Golden Snap التي تتضمن AI Best Moment، وهي ميزة تصوير ذكية جديدة تختار أفضل الإطارات من صورة متحركة. يمكن لخاصيتي AI Passerby و AI Reflection التخلص من الأهداف غير المرغوب فيها من الإطار، مما يسمح للمستخدمين بتحسين صورهم بسهولة بعد الحقيقة.

كاميرا فيديو قوية بحجم الجيب

تتميز كاميرا Cine Ultra-Wide Ultra بدقة 40 ميجابكسل في هاتفي Huawei P40 Pro وHuawei P40 Pro+ بطول بؤري يعادل 18 مم ومستشعر 1/1.55 بوصة يدعم نفس نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2. تم دمج تقنية SedecimPixel Fusion في هذه الكاميرا لدعم تجميع وحدات البكسل 16 في 1 لإنتاج 4.48 نانومتر بكسل فائقة تعزز حساسية الضوء لتصل إلى ISO 51200 وتمكين التقاط فيديو بطيء الحركة بسرعة 7680 إطارًا في الثانية.

وإلى جانب ذلك، تدعم سلسلة Huawei P40 تأثيرات بوكيه في الوقت الفعلي لمقاطع الفيديو، وعلى غرار نتائج العدسة ذات الفتحة العريضة، تضيف هذه الميزة بوكيه تقدمي للمساعدة في إبراز الهدف الرئيسي للقطات، كما يمكن للكاميرا المقربة التقاط لقطات مقربة عالية الدقة بالإضافة إلى مقاطع فيديو بفواصل زمنية 4K. يتيح التكبير الصوتي الاتجاهي، المتوفر على Huawei P40 و Huawei P40 Pro+، للمستخدمين تكبير مصدر الصوت في وقت واحد وتضخيم صوته في نفس الوقت.

نظام تشغيلEMUI 10.1  هواوي شير ومنصة Huawei AppGallery

يقدم نظام التشغيل EMUI 10.1 مجموعة من الميزات الجديدة التي تتيح حياة أكثر ثراءً وأكثر سلاسة للذكاء الاصطناعي. تسهل Huawei Share نقل الملفات عالي السرعة بين الهاتف الذكي والأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. باستخدام Huawei Share على سلسلة هواتف Huawei P40، يمكن للمستهلكين بث الموسيقى إلى مكبر صوت ذكي، وبدء عرض الشاشة والاتصال بشبكة Wi-Fi من خلال النقر على الجهاز الذي يريدون اتصاله بهاتفهم.

تتيح الوظائف الجديدة التي تمت إضافتها إلى ميزة التعاون متعدد الشاشات للمستخدمين الرد بسهولة على مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية بدون استخدام اليدين مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر، وفتح الملفات والارتباطات التشعبية على الهاتف الذكي مع تطبيقات الكمبيوتر الأصلية لتحسين الإنتاجية.
ومن خلال التعاون الوثيق مع المطورين العالميين، تقدم هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، أول متجر تطبيقات رسمي لهواوي، حيث يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على مقاطع فيديو Huawei Video وموسيقى على Music Huawei والقراءة على Huawei Reader، مع إضافات جديدة من أفضل موفري المحتوى على أساس مستمر.

وإلى جانب سلسلة Huawei P40، أطلقت هواوي أيضًا ساعة Huawei WATCH GT2e وHuawei Sound X وأحدث نظارات S / s '20 اHuawei X GENTLE MONSTER ، مما يزيد من إثراء مجموعة منتجاتها لجميع السيناريوهات المصممة لمساعدة المستهلكين على عيش الحياة الرقميّة بشكل أفضل.