الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شركة بيت.كوم تطلق منصة جديدة لتوظيف المهنيّين والعمّال في الأردن بالتعاون مع ميرسي كوربس

Capture


الوكيل الاخباري – قامت شركة بيت.كوم، أكبر موقع للتوظيف في الأردن والشرق الأوسط، بالتعاون مع ميرسي كوربس، المنظمة الإنسانية العالمية، بإطلاق منصة الوظائف "شغّيل"، التي تهدف لتمكين المهنيّين والعمّال وذلك باستخدام الوسائل والخبرة والمعرفة التقنيّة التي تتمتع بها كلٌ من بيت.كوم و ميرسي كوربس، تهدف الشراكة إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف على المهنيّين والعمّالالمقيمين في الأردن.

اضافة اعلان


أقيم حفل الإعلان عن المبادرة في الأول من يوليو في فندق فور سيزونز في عمان، الأردن.

 

اظهار أخبار متعلقة


وحضر حفل الإطلاق سعادة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى غرايبة.

 

والسيّد نيل كيني-جوير، الرئيس التنفيذي لميرسي كوربس؛ من بين عدة ممثلين آخرين عن الشركات والمؤسسات الأردنية.

تمّ تصميم منصة شغّيل وتطويرها خصيصًا لتلبية احتياجات كل من الباحثين عن عملالمهنيّين والتقنيّين والفنيّين وأصحاب العمل في هذا المجال أيضًا.

 

إذ تمّ تخصيص منصّة شغّيل لتوفير إصدارات مبسّطة من السير الذاتية، حتّى يتمكّن الباحثون عن عمل من التسجيل وتجربة إنشاء سيرة ذاتية، بالإضافة إلى البحث والعثور على الوظائف بطريقة سهلة وفعّالة، وفي نهاية المطاف تبسيط عملية البحث عن الوظائف بشكل عام.


وقال عمر طهبوب، مدير عام بيت.كوم: "نحن في بيت.كوم على ثقة بأن منصة شغّيل سيكون لها بالغ الأثر في سوق العمل في الأردن وستُحدث أثرًا على حياة الكثير من الباحثين عن عمل".

 

اظهار أخبار متعلقة


وأكمل قائلًا: "يهدف بيت.كوم إلى تمكين الأفراد من مختلف المهن والخلفيات وبمختلف الطرق الممكنة.

 

لذلك، نرى أنّه من الضروري إشراك المهنيّين والعمّال في سوق العمل، إذ أنّهم يساهمون بشكل حيوي في اقتصادنا ولكنهم في الغالب بحاجة إلى الأدوات والمعلومات الصحيحة لدعمهم في عملهم."