الثلاثاء 19-02-2019
الوكيل الاخباري



صندوق "سند" يدعم شركة الإمداد لتوسيع خيارات تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة

640

 



أعلن صندوق سند لتمويل المشاريع الصغيرة و المتناھية الصغر، عن مساندته لجهود شركة الإمداد – إحدى الشركات التابعة ل INVESTBANK، والمتخصصة بتمويل التجارة وتوفير سلسلة خدمات الدعم اللوجستي- و التي تدعم و تطور المؤسسات و الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاردن.


وسيقدم صندوق سند 2 مليون دولار لشركة إمداد، لمساعدتها على توسيع خدماتها التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجالات التصنيع، الإستيراد والتصدير والتجارة.

 

اظهار أخبار متعلقة


واختار صندوق سند، شركة الإمداد، لريادتها في تقديم مجموعة من خدمات التمويل للبضائع وخدمات التخزين والخدمات اللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساندتها في تنفيذ أهدافها المتعلقة بتعزيز وتنمية بيئة الأعمال في المنطقة من خلال دعم رواد الأعمال حيث أن شركة الأمداد تختص في تمويل البضاعة بضمان البضاعة نفسها.


وقالت رئيس مجلس إدارة صندوق سند، الدكتورة دانييلا بيكمان: "تُعدّ الشركات الصغيرة والمتوسطة خاصة تلك العاملة في القطاعات الحيوية كالاستيراد والتصدير والتجارةدعامة أساسية لخلق وتوفير فرص العمل وزيادة النمو الاقتصادي في الأردن.

 

وبفضل القدرات التي تتمتع بها الإمدادفي تلبية احتياجات هذه المجموعة المستهدفة، يَسرّنا أن نرحب بهم في عائلة سند ضمن المؤسسات الشريكة لدعمبيئة ريادة الأعمال في الأردن ".


من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الإمداد، محمد عيسى شاهينعن تقديره لهذه الشراكة مع صندوق سند، وقال:" ستسهم هذه الشراكة في مساعدتنا بدعم وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأردنية المتخصصة وتوفير سلسلة خدمات الدعم اللوجستي لها، إضافة إلى مساهمتنا الفاعلة في تطوير بيئةريادة الأعمال على المستويين المحلي والإقليمي".


تجدر الإشارة إلى أن شركة الإمداد– المتخصصة بتمويل التجارة وتوفير سلسلة خدمات الدعم اللوجستي- تأسستلتلبية الطلب المتنامي بالسوق الاردني، وتقدم خدماتها التمويلية للتجار والمصنعيين الذين يتمتعوا بأساس تجاري قوي والذين يتقدموا بخطة أعمال واضحة.

 

حيث صممت خدمات الشركة- تمويل البضاعة بضمان البضاعة- لتسهيل أعمال المستفيدين منها في عملية شراء و استيراد البضائع، مما يساعد عملاء الشركة في تركيز جهودهم على عمليات المبيعات والتصنيع.