الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طلبة اعلام "الشرق الأوسط" ينفذون حملة طبية توعوية

IMG_0760


الوكيل الاخباري – نفذ طلبة مادة العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة الشرق الاوسط، حملة طبية تحت عنوان "صحتك بالدنيا"، بهدف نشر الثقافة الطبية الصحية بين أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة من خلال الفحص المجاني.

اضافة اعلان


و تضمنت الحملة التوعوية، التي شهدت حضور رئيس مجلس امناء الجامعة، الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، اجراء تحليل الدهون البروتينية وبيان أهميته، وفحص السكري والضغط والوزن والدهون والاملاح، اضافة لتقديم نصائح وارشادات طبية وبرامج غذائية، فيما شارك بالحملة، شركات مختصة بالخدمات الطبية، ابرزها مستودع ادوية يان.

 

اظهار أخبار متعلقة



وينفذ طلبة مادة العلاقات العامة في كلية الاعلام، عددا من حملات التوعوية التي تستهدف طلبة الجامعة وابناء المجتمع المحلي، ترجمة للمواد النظرية التي يتلقونها، وذلك من باب التطبيق العملي الذي يتطلب تنسيق وتنفيذ الحملات بانفسهم.


و تجدر الاشارة الى ان جامعة الشرق الاوسط تواظب على تنظيم النشاطات اللامنهجية طيلة ايام العام الدراسي، حرصا منها على تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة لسوق العمل، وتطبيقا لرؤية الجامعة القائمة على اساس اعداد القادة للمستقبل.