الجمعة 26-04-2019
الوكيل الاخباري



طلبة "الشرق الاوسط" يحققون نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية

IMG_127999


حقق طلبة جامعة الشرق الاوسط نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية  الذي تنفذه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.


واظهرت النتائج التي أعلنت عنها الهيئة أن طلبة الجامعة استطاعوا أن يحققوا تقدما متميزا في درجتي الاتقان للمستوى الدقيق، وتجاوز القطع، وذلك في 13 تخصصا على مستوى الجامعات الاردنية الخاصة والرسمية، اذ جاء طلبة كلية الحقوق في مقدمة نظرائهم من كليات الحقوق الاخرى حين حققوا فارقا نقطيا تجاوز 20 نقطة، في وقت حقق طلبة فيه تخصص تكنولوجيا التعليم في كلية العلوم التربوية فارقا نقطيا وصل الى 15 نقطة على مستوى الجامعات، فيما حقق طلبة تخصص نظم المعلومات الحاسوبية  في كلية تكنولوجيا المعلومات فارقا بلغ 13 نقطة عن اقرانهم في الجامعات الاخرى.

 

 

اظهار أخبار متعلقة



وحقق طلبة تخصص هندسة الطاقة المتجددة تقدما لافتا في الامتحان عن نظرائهم في الجامعات الاخرى، إذ حققوا فارقا نقطيا وصل الى 10 نقاط،  فيما حقق طلبة تخصص اللغة الانجليزية وادابها فارقا وصل الى 9 نقاط، كما حقق طلبة  تخصص الادارة السياحية فارقا ايضا وصل الى 8 نقاط.


ويؤكد هذا الانجاز الذي حققه طلبة جامعة الشرق الاوسط، نهجها القويم وسيرها الثابت في تحقيق رؤيتها ورسالتها بانها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، تستمد عزيمتها من ادارتها وتكاتف اعضاء هيئة التدريس فيها، وايمانهم بتخريج طلبة مؤهلين لسوق العمل و لخدمة الوطن.