الخميس 02-12-2021
الوكيل الاخباري

قدم لست الحبايب الهدية الأمثل مع عروض هواوي لعيد الأم

Huawei - Mother's Day - 15-03-2020


الوكيل الاخباري – تحرص هواوي على مشاركة عملائها مناسباتهم الخاصة من خلال منحهم باقة متنوعة من العروض المذهلة على أحدث أجهزتها التي تساعدهم في تخليد أجمل اللحظات.

اضافة اعلان

 

ولهذا العام، تحتفي هواوي بعطاء الأم وتطرح في عيدها مجموعة أكثر تنوعًا وتميزًا وذكاءً من الأجهزة، بما يتيح لعملائها من مختلف الأذواق والمتطلبات اختيار الهدية الأمثل لست الحبايب.


هاتف Huawei nova 5T


يتصدر هاتف Huawei nova 5T قائمة عروض هواوي لعيد الأم، والذي لاقى منذ طرحه في الأسواق ردود فعل ممتازة بين مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة.

 

يضم الهاتف خمس كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تتضمن كاميرا رباعية خلفية وكاميرا أمامية فائقة الأداء.

 

وعلى الجانب الخلفي، يتمتع الهاتف بمزيج من عدسة عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة جداً بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة تقريب (الماكرو) بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة "بوكيه" بدقة 2 ميجابكسل، والتي تضمن بمجموعها التقاط صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بنتائج مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتصوير المشاهد الطبيعية بزاوية واسعة، وتوفير صور شديدة التقريب، إلى جانب صور البورتريه مع تأثيرات ضبابية. 

 

يمتاز الهاتف كذلك ببطارية تدعم تقنية الشحن فائق السرعة (Huawei SuperCharge) بقوة 22.5 واط، وتتيح إمكانية إعادة شحنه بنسبة 50% في غضون 30 دقيقة فقط، كما يتضمن رقاقة معالج Kirin 980 بتقنية 7 نانومتر التجارية الأولى التي تمثل قفزة نوعية في مجال الابتكار وتوفير تجربة استخدام سلسة للعميل، إلى جانب وحدة معالجة عصبية مزدوجة (DUAL-NPU) تتيح أعلى درجات الكفاءة والفعالية في الأداء، وقدرات ذكاء اصطناعي غير مسبوقة. وبمناسبة عيد الأم، توفر هواوي كل هذه المزايا الممتعة والعملية في الوقت ذاته مقابل 290 دينارًا بدلًا من 305 دينار.

هاتف Huawei nova 7i


من ضمن الخيارات الرائعة الأخرى، هاتف Huawei nova 7i المزود بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، وعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل توفر مدى رؤية حتى 120 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على لقطات تفصيلية، بالإضافة إلى عدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل للحصول على صور طيفية جميلة. ويمكن أيضًا الاستمتاع بالتصوير الليلي دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم بفضل خاصية الوضع اليدوي (Super Night Mode)، المدعمة بتقنيات "AIS"، و"4-in-1 Light Fusion"، والتي تتيح جميعها إمكانية التقاط صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو ضمن سيناريوهات متنوعة، لتنجح هواوي من خلال ابتكارها هذا في دمج معدات مهنية معقدة ومكلفة ضمن جهاز واحدة.
ويضم هاتف Huawei nova 7i بطارية كبيرة الحجم باستطاعة 4200 ميللي أمبير التي تمكن استخدام الهاتف لفترة طويلة، كما أن شحنه مرة أخرى لن يستغرق وقتًا طويلاً مع شاحن "Huawei SuperCharge" باستطاعة 40 واط، والذي يشحن بطارية الهاتف إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط.


يضمن الهاتف لمستخدمه التمتع بأداء فائق السعة والسلاسة بفضل مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت موفرًا مساحة كافية لجميع الألعاب والتطبيقات والملفات، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت.

 

ويأتي في قلب هاتف Huawei nova 7i معالج Kirin 810 الذي يوفر أعلى درجات الكفاءة، معتمداً جدولة مدعمة بالذكاء الاصطناعي على مستوى النظام لتحسين وتخصيص موارد وحدة المعالجة المركزية لمختلف التطبيقات، مما يحقق استهلاكًا أقل للطاقة وأداءً أفضل.


يتوفر هاتف Huawei nova 7i مقابل 222 دينارًا، مع هدية مجانية في عيد الأم Huawei band 4.


هاتف Huawei Y7p

 

 يأتي هاتف Huawei Y7p مزودًا بكاميرا ثلاثية خلفية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة (Super Wide Angle) بدقة 8 ميجابكسل تدعم مجال رؤية بزاوية 120 درجة لالتقاط صور وتسجيل الفيديو بزاوية عريضة، بالإضافة إلى كاميرا عمق مساعد (Depth Assist) بدقة 2 ميجابكسل بما يساعد على إظهار أدق التفاصيل والتقاط صور ومقاطع فيديو أبعد وأوسع وأوضح.


وبفضل خاصية التعرف على المشاهد المدعّمة بالذكاء الاصطناعي أصبح بإمكان الجميع التقاط صور احترافية، إذ يحدد الهاتف تلقائياً ما يصل إلى 500 مشهد ضمن 21 فئة، إلى جانب قدرته على تحسين الإعدادات اللازمة للحصول على لقطة مثالية.


يضم هاتف Huawei Y7p بطارية كبيرة الحجم باستطاعة 4000 ميللي أمبير، بما يتيح إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو حتى 22 ساعة، أو الاستماع إلى الموسيقى حتى 111 ساعة، أو تصفح الإنترنت لمدة 20 ساعة.


في عيد الأم، توفر هواوي كل هذه المزايا مقابل 135 ديناراً إلى جانب هدية مجانية سماعات لاسلكية للرأس.


هاتف Huawei Y6s


وأخيراً وليس آخراً، تقدم هواوي في عيد الأم عرضًا مميزًا على هاتف Huawei Y6s، الأكثر كفاءة ضمن فئة الهواتف الاقتصادية، إذ يدمج بفعالية بين السعة التخزينية العالية والمظهر الأنيق والأداء القوي.

 

يتيح هذا الهاتف العملي إمكانية التقاط أجمل اللحظات بفضل الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الأمامية المُحسِّنة للصور التي تبلغ بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب عدسة واسعة وعريضة تستقبل الضوء بنسبة أعلى 50% بالمقارنة مع غيرها من العدسات، بما يوفر صورًا رائعة ذات جودة عالية سواء في النهار أو الليل.


يأتي هاتف Huawei Y6s ببطارية بسعة 3020 ميللي أمبير تضم خاصية التحسين الذكي للبطارية، حيث تعمل جميع برمجيات الهاتف باتساق شديد بما يتيح استمراريته طوال اليوم.


يبلغ سعر هاتف Huawei Y6s 101 دينار فقط ويقدم في عيد الأم مع مجموعة من الهدايا المتميزة التي تضم عصا سلفي، وشاحن، وخاتم.


لا تتردد باغتنام هذه الفرصة وقدم لوالدتك أيّ من هذه المنتجات المتميزة؛ فمعظمها متاح حتى يوم 21 آذار الجاري فقط.

 

كل ما عليك فعله زيارة أحد المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في الأردن، أو طلبها مباشرة عبر صفحة متجر هواوي الإلكتروني المخصصّة لعروض عيد الأم:
(https://huaweieshop.jo/mothers-day)