الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

كابيتال بنك يجدد كفالته لـ10 أسر منتفعة من برنامج تكية أم علي

0G2A0023


الوكيل الاخباري – أعلن كابيتال بنك، عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع تكية أم علي للسنة الخامسة على التوالي، بحيث يقوم البنك بكفالة 10 أسر محتاجةمنتفعة من برامج تكية أم علي وتتوزع في جميع أنحاء المملكة وذلك عن طريق طرد غذائي يصل لكل أسرة شهرياً ويكفيها لإعداد ثلاث وجبات يومياً.

اضافة اعلان


ووقع الاتفاقية عن كابيتال بنك مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، عصام سماره، وعن تكية أم علي مدير دائرة تنمية الموارد، إبراهيم فاخر.


ودأب كابيتال بنك على دعم جهود تكية أم علي في مكافحة الجوعمن خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي.

 

اظهار أخبار متعلقة



وبالإضافة إلى دعمه برنامج كفالات الأسر، يحرص كابيتال بنك على إيجاد وتهيئة الفرص لإشراك فريق متطوعي كابيتال بنك بشكل فاعل في البرامج التطوعية المختلفة التي تقيمها تكية أم علي، مثل تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها على الأسر المنتفعة، وترميم المنازل وغيرها من البرامج على مدار العام.


كما رعىكابيتال بنك خلال شهر رمضان إفطار من الإفطارات التي تقيمها تكية أم علي ضمن برنامج موائد الرّحمن، إذ تطوع عدد من موظفي البنك وأعضاء الإدارة التنفيذية لتقديم وجبات الإفطارللصائمين الذين يتوافدون إلى مقر تكية أم علي الرئيسي يومياً وطوال الشهر الفضيل.


وأعرب سماره عن سعادته بتجديد هذه الاتفاقية النوعية مع تكية أم علي، وقال:"نثمن عالياً في كابيتال بنك الجهود الجبارة التي تقوم بها تكية أم علي في تعزيز مفهوم الأمن الغذائي المستدام ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة على مدار العام عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة".


وأضاف سماره:"نولي في كابيتال بنك مبادرات تكية أم علي الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة أهمية خاصة كونها تنسجم وأهدافنا وتطلعاتنا في البنك، حيث نسعى إلى تعزيز دورنا في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال عقد شراكات واتفاقيات تعاون مع جهات محلية لها دور فاعل ومميز في المجتمع".


من جانبه، عبر فاخر عن اعتزاز تكية أم علي بالعمل مع كابيتال بنك والذي يعد"من البنوك الرائدة في السوق المصرفي الأردني وله إسهامات مميزة في تحقيقالتنمية المجتمعية"، مشيراً إلى أن "الدعم الذي تتلقاه تكية أم علي من شركات ومؤسسات وطنية على غرار كابيتال بنك ما هو إلا دليل على الإيمان المطلق برؤيتنا المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع".


ولفت فاخر إلى أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية لهم شهرياً وعلى مدار العام.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة