السبت 19-09-2020
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك يرمم منزلين لأسرتين من ذوي الدخل المحدود في المفرق

Capital Bank home renovation-image


الوكيل الاخباري – تفعيلاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة في البنك، وتنفيذاً لدوره في تمكين فئات المجتمع المهمشة، ساهم كابيتال بنك وبالتعاون مع تكية أم علي في ترميم منزلين لأسر من ذوي الدخل المحدود في المفرق.

اضافة اعلان

وتطوع 8 موظفين من كابيتال بنك للمساعدة في ترميم منزلين في محافظة المفرق وإعادة تجديدهما، وتسليمهما لأصحابها.


ويرتبط كابيتال بنك وتكية أم علي بعلاقة شراكة استراتيجية طويلة الأمد، هدفها الانخراط في مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها التكية والتي تسهم في تمكين مختلف الفئات وبالتالي تنعكس إيجاباً على تنمية وتطوير المجتمع .  


وتأتي المبادرة الأخيرة التي نفذها كابيتال بنك وتم خلالها ترميم منزلين في المفرق انعكاساً لرؤية البنك المتمثلة في أهمية توفير المسكن الملائم لجميع المواطنين وتحسين حياتهم المعيشية، كما تتماشى مع الخطط الطموحة للبنك لتعزيز ثقافة العمل التطوعي لموظفيه.


تجدر الإشارة، إلى أن كابيتال بنك من المؤسسات المصرفية الرائدة في السوق الأردني، وأولى الجانب الاجتماعي أهمية كبرى من خلال تنفيذه للعديد من البرامج والمبادرات إما منفرداً أو بشراكات نوعية تهدف إلى تعزيز موقعه كرائد للعمل المجتمعي في مجالات التعليم والنمو الاقتصادي والاستدامة البيئية، بالإضافة إلى تأمين الاحتياجات الاجتماعية الأساسية، كتوفير الغذاء والمأوى والرعاية الطبية للمحتاجين.

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة