الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك يساند جهود مبادرة العجلات الخضراء في دعم الأشخاص من ذوي الإعاقة

Capital Bank- Green Wheelz- image



الوكيل الاخباري – وقع كابيتال بنك والقلوب المتحدة للتدريب البيئي- المسؤولة عن مبادرة العجلات الخضراء( جرين ويلز) مذكرة تفاهم يقوم البنك بموجبها بمساندة جهود المبادرة في دعم الأطفال ذوي الإعاقة بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية المحافظة على البيئة.


وبموجب مذكرة التفاهم، سيقوم كابيتال بنك بتخصيص نقاط في جميع فروعه المنتشرة في المملكة لتجميع المخلفات الصلبة (الأغطية البلاستيكية وعلب المشروبات الغازية) ونقلها بشكل دوري إلى مواقع التجميع الخاصة بجرين ويلز بعد حصرها وتغليفها، وذلك لتتم إعادة تدويرها واستخدام العائد لتعليم وعلاج وشراء كراسي متحركة لأطفال من ذوي الإعاقة مسجلين في الجمعيات الخيرية والمراكز المختصة التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة وخصوصا المصابين بالشلل الدماغي.


كما اتفق الطرفان على توسيع نطاق التعاون ليشمل عمل أنشطة وبرامج مشتركة من ضمن عمل مبادرة العجلات الخضراء حيث أمكن، وأن يقدم كابيتال بنك المساندة المعنوية واللوجستية لمساعدة المبادرة في الانتشار على مستوى المملكة وتحقيق أهدافها والقيام بتشبيكها بالشركاء.


وأطلقت شركة القلوب المتحدة للتدريب البيئي، وهي شركة غير ربحية، مبادرة العجلات الخضراء في العام 2014 لجمع بعض المخلفات الصلبة التي تسبب خطورة بيئية وعبئاً على مكبات النفايات والعاملين على إدارة النفايات بشكل عام وبيعها لإعادة تدويرها في المصانع، والتبرع بالعائدات للجمعيات التي تعنى برعاية الأشخاص ذوي الإعاقة لدعم تعليم وعلاج الأطفال المحتاجين من ذوي الإعاقة وتوفير كراسي متحركة لهم، بالإضافة إلى تقديم برامج التوعية والتدريب والتثقيف وإدارة المشاريع وبناء الشراكات والتجسير بين القطاعات المختلفة.


ووقع مذكرة التفاهم، عن كابيتال بنك مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي عصام سماره، وعن شركة القلوب المتحدة للتدريب البيئي المدير العام رائدة صبحا.


وعقب التوقيع أثنى سماره على جهود  شركة القلوب المتحدة للتدريب البيئي  في دعم وحماية البيئة والمساهمة في جزء من احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، موضحاً أن كابيتال بنك كمؤسسة مالية ومصرفية رائدة يدعم ويساند هذه الجهود التي تقود التغيير لأجل أردن أكثر نظافة وصحة.


كما وأعربت السيدة رائدة عن تفاؤل العجلات الخضراء وحماسها الكبير لانضمام كابيتال بنك لصفوف مجتمع العجلات الخضراء واتخاذه خطوات فعّالة كمؤسسة رائدة تجاه تحقيق ومساندة مهمة المبادرة والتغيير نحو الأفضل.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة