الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كابيتال بنك يطبق نظام Oracle لإدارة علاقات العملاء (CRM)

PHOTO-2023-03-01-14-10-44


الوكيل الإخباري - في إطار حرصه على توفير تجربة سلسة ومخصصة لعملائه، أعلن كابيتال بنك عن تطبيقه نظام Oracle المتطورلإدارة علاقات العملاء (CRM) ، جزء من نظام Oracle Cloud Customer Experience CX  الذي يتضمن منصات وأدوات متعددة تهدف الى تقديم خدمة عملاء خاصة وموحدة.

اضافة اعلان


ويتضمن النظام تكنولوجيا Oracle Cloud CX والعديد من الوحدات التي تغطي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات بما في ذلك؛  Oracle Fusion Sales وOracle Fusion Service وOracle Eloqua وOracle Intelligent Advisor وOracle Knowledge Management و. Oracle Content Management
يتيح تطبيق هذا النظام لكابيتال بنك، الحصول على رؤية شاملة ومتكاملة حول معلومات العملاء وتفاعلاتهم، مما يسمح لموظفي البنك ببناء علاقة شخصية مع كل عميل، وتقديم منتجات وخدمات مالية تناسب احتياجاته الفريدة باستخدام الحل السحابي المتكامل، الذي يمكن كابيتال بنك من أتمتة عملية تحديد ورعاية وإنشاء إحالات لبيع منتجات جديدة عبر أي قناة.


وقال رئيس إدارة العمليات في مجموعة كابيتال بنك، عز الدين أبو سلامة: "يُمكّن حل إدارة علاقات العملاء Oracle Cloud CX المؤسسات من تنفيذ حملات تسويق رقمية فعّالة من خلال استخدام الأتمتة وتحليلات البيانات والتخصيص لتقديم جودة تؤدي إلى المبيعات، وتوفير تجربة فريدة للعملاء، وإشراك العملاء من خلال الحملات الشخصية عبر قنوات متعددة".