الأربعاء 14-11-2018
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك يطلق حملة "إخبز للأمل" للتوعية بمرض سرطان الثدي

Capital Bank- image 2



"ليس هنالك أجمل من العطاء والعمل الإنساني واليوم تتجلى مسؤولية كابيتال بنك الاجتماعية بأبهى صورها" بهذه الكلمات أعلن الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك علاء قمصية عن إطلاق حملة "إخبز للأمل" في مقر البنك الرئيسي، وذلك للتوعية بمرض سرطان الثدي ودعم السيدات اللواتي يحاربنه في كل مرحلة من مراحل العلاج.

 

لم تكن هذه الحملة التي تُنظم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان الأولى لكابيتال بنك أو إدارته التنفيذية و موظفيه، فقد قام البنك خلال العام الماضي بإطلاق نفس المبادرة والتي حملت ذات الغايات النبيلة وحققت نجاحاً ملحوظاً.

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وتتزامن هذه الفعالية التي يقيمها كابيتال بنك مع الحملات العالمية التي تطلقها منظمة الصحة العالمية في تشرين الأول/ أكتوبر من كل عام في مختلف أنحاء العالم لزيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والمساعدة في الكشف المبكر عنه وعلاجه.

 

وقام موظفو كابيتال بنك بإحضار المأكولات والحلويات المجهزة منزليا وبيعها خلال الفعالية، حيث قدم ريع هذه الحملة لمركز الحسين للسرطان. كما قام فريق طبي من مركز الحسين للسرطان، وعلى مدى يومين، بإجراء فحص سريري مجاني لموظفات البنك الراغبات بذلك.

 

قمصيه، الذي عبر عن فخره واعتزازه بتجاوب موظفي كابيتال بنك الكبير مع هذه الحملة، أكد أن المسار الاجتماعي للبنك لا يقل أهمية عن مساره التجاري والاستثماري، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحملات والمبادرات الإنسانية ذات الأهداف الجليلة التي تقدم المساندة والمؤازرة للمحتاجين والمرضى، حيث تأتي حملة التوعية بسرطان الثدي على رأسها.

 

ويرى قمصيه أن الدعم المعنوي الذي يُقدم لمرضى السرطان يلعب دوراً أساسياً في تعزيز قدرة المريض على مقاومة المرض، ناهيك عن الدعم المالي الذي يساند الجهود العظيمة لمؤسسة الحسين للسرطان في علاج وإنقاذ حياة العديد من المصابين بالمرض.

 

وفي نهاية الحملة، ثمن قمصيه الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الحسين للسرطان في علاج المرضى، والجهود الكبيرة من قبل موظفي المؤسسة التي تبذل خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.