السبت 14-12-2019
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك يقدم رعايته لمؤتمر "نساء على خطوط المواجهة"

capital_bank_logo_0.preview



الوكيل الاخباري – أعلن كابيتال بنك، عن تقديم رعايته لمؤتمر " نساء على خطوط المواجهة" التابع لمؤسسة مي شدياق والذي عقد في نسخته الرابعة في فندق الفيرمونت عمان.

 

افتتحت المؤتمر مندوبة عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وزيرة تطوير القطاع العام ياسرة غوشة.


وتحدثت في الجلسة الأولى للمؤتمر رولا غني، السيدة الأولى في أفغانستان، عن تجربتها في الدفاع عن النساء والأطفال، والأفغان النازحين بسبب الحروب والنزاعات المسلحة بالإضافة إلى انتقادها للأعمال العسكرية والتدخل الأجنبي في بلادها.


 وحضر المؤتمر نخبة من أبرز السيدات المؤثرات في مجال الإعلام، والسياسة، والاقتصاد على المستوى العالمي وممثلين عن قطاعي الأعمال والاقتصاد.


وتميزت أوراق المؤتمر بالغنى والعمق والتنوع، حيث ناقشت العديد من القضايا المهمة والحساسة على الصعيدين العربي والإقليمي من حيث دور المرأة في السياسة وإصلاح الإدارة العامة، مكافحة زواج الأطفال، والوجه الجديد لقطاع الأعمال ( المؤثرين ورواد الأعمال)، إضافة إلى تسليط الضوء على إبراز النجاحات النسائية في العديد من المهن كالإعلام والاقتصاد والسياسة والمجتمع.


وتأتي رعاية كابيتال بنك لهذا المؤتمر، ضمن برامج مسؤوليته الاجتماعية التي تهدف إلى دعم كافة الوسائل والطرق التي تعمل على تمكين المرأة وإدماجها في مختلف الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية ذات القيمة المضافة، وتوفير الأدوات اللازمة لتوجيه طاقاتها للمشاركة بفاعلية في قيادة التغيير في مجتمعاتها.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة