الجمعة 10-07-2020
الوكيل الاخباري



كابيتال بنك ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه لتعزيز احتياطي بنك الدم

Blood Donation



الوكيل الاخباري – في خطوة تهدف إلى ترسيخ ثقافة التبرع الطوعي المتكرر بالدم بين موظفيه وتعزيز قيم التكافل والتراحم في المجتمع، نظم كابيتال بنك يومي 19 و20 من أيار الجاري حملة للتبرع بالدم، وذلك في مقره الرئيسي بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.


وشهدت الحملة، إقبالاً كثيفاً من قبل موظفي كابيتال بنك الذين استجابوا لنداء الواجب وقاموا بالتبرع لتعزيز احتياطي مخزون مركز الحسين للسرطان من وحدات الدم اللازمة للمرضى وذلك بعد تراجعها نتيجة الظروف الاستثنائية الراهنة التي يمر بها الأردن، والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".


ويرتبط كابيتال بنك بعلاقة شراكة استراتيجية مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث يُعد البنك واحداً من أبرز الشركاء الداعمين لهما لقناعته بدورهما الرائد والمميز وأهدافهما النبيلة الساعية إلى توفير آخر ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية للمرضى الأطفال والكبار المصابين بالسرطان.


 ويؤمن موظفو كابيتال بنك، بأهمية التبرع بالدم الذي يساعد على إنقاذ حياة الملايين من المرضى الذين يعانون من حالات مرضية تهدد حياتهم وتحسين نوعية حياتهم.