السبت 23-01-2021
الوكيل الاخباري

في إطار استراتيجيتها الهادفة لدعم المجتمع والاقتصاد المحلي

كارفور الأردن تفتتح هايبرماركت جديد في محافظة الزرقاء - صور وفيديو

WhatsApp Image 2020-12-27 at 3.42.24 PM (1)


الوكيل الاخباري - افتتحت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، يوم الأحد 27 كانون الأول 2020، هايبرماركت جديد في محافظة الزرقاء، وهو خامس هايبرماركت تفتتحها كارفور في الأردن.

اضافة اعلان
 

وجرى حفل الافتتاح بحضور كل من عطوفة محافظ الزرقاء السيد حجازي عساف، ومساعد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة السيد مهند غش مندوباً عن الوزارة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي القطاع العام والخاص والوسائل الإعلامية.

يمتد كارفور هايبرماركت الجديد على مساحة 6,000 مترمربع، ويتواجد في شارع الجيش بجانب مستشفى الأمير هاشم العسكري في محافظة الزرقاء.

 

ويضم خمسة أقسام رئيسية، ويحتويأكثر من 25,000 من المنتجات المتنوعة الموزعة في أقسام الإلكترونيات والأدوات المنزلية والملابس والمستلزمات الغذائية والمنتجات الصحية والمأكولات الطازجة والملحمة والمسمكة والخضراوات والفواكه وقسم المخبوزات والوجبات الجاهزة.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار خطط كارفور التوسعية والتزامها بدعم نمو وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها، باعتبارها جزءاً منها.

 

إذ تُعتبر كافور الشريك المحلي الموثوق به، الذي يعمل على تحقيق قيمة أكبر لقطاع تجارة التجزئة والاقتصاد بشكلٍ عام. وتحرص كارفور على تعزيز سبل التعاون والشراكة مع أفراد المجتمعات.

 

وتعمل على إبرام المزيد من التعاقدات التجارية مع التجار والموردين المحليين لمختلف الأصناف الغذائية وغير الغذائية بأشكالها المتنوعة، حيث تعمل حالياً مع ما يزيد عن 500 مورّداً أردنياً، إضافةً إلى المساهمة بتوفير فرص عمل جديدة للأردنيين والأردنيات انطلاقاً من برامجها للمشاركة المجتمعية لينضموا إلى 2100 زميل يعملون في كارفور الأردن.

وسيُقدم كارفور هايبرماركت الجديد في الزرقاء، تجربة تسوق مميزة لأبناء المحافظة عن طريق توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي يرغبون بها.

 

بالإضافة إلى العروض والخصومات والحملات التي تقدمها كارفور الأردن، على مدار السنة لكافة عملائها، وذلك ترجمةً لرؤية شركة "ماجد الفطيم" في تحقيقأسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ومن الجدير ذكره أن كارفور الأردن تضع حالياً اللمسات النهائية لافتتاح عدد من الفروع الأخرى قبل بداية العام الجديد. 


منجهته، صرّح رئيس مجلس إدارة شركة أرض القمر للتطوير العقاري التي تعمل تحت مظلة مجموعة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري، وهي الشركة المطورة والمشغلة لمشروع "سوق باب المدينة" -الزرقاء،المهندس سعيد بهجت سعيد بالقول: "سعداء بافتتاح كارفور هايبرماركت في سوق باب المدينة الذي نجسد من خلاله رؤية شركتنا المتمثلة في إضافة قيمة نوعية، سواء لشبكة المستأجرين أو لزوار المول، من خلال تقديم تجربة تسوق جديدة للمرة الأولى في الزرقاء تحمل في طياتها الفرص التوسعية للقطاع المؤسسي والعلامات التجارية المختلفة."

ويعتبر سوق باب المدينة الذي يحتضنكارفورهايبرماركت الزرقاء، المُقام في مشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في محافظة الزرقاء، بمثابةمركز تسوق فريد من نوعه في المملكة من حيث التصميم على مساحة 30 ألف متر مربع وبناء يبلغ 114 ألف متراً مربعاً، يتألف من 5 طوابق.

 

ويضم سوق باب المدينة الذي سيكون مقصداً رئيساً لما يتراوح بين 600-800 ألف زائر شهرياًبالإضافة إلى كارفور هايبرماركت قائمة من المحال التجارية والمؤسسات الخدمية والمشاريع المتوسطة والصغيرة المعززة بمتجر متعدد المنافذ، والموزعة بين مكونات المشروع الداخلية المغلقة وتلك الخارجية المفتوحة، فضلاً عن أكبر صالة طعام وأكبر منطقة ترفيهية في فئتيهما، مع مواقف للمركبات بسعة1600 مركبة إلى جانب مواقف لتحميل البضائع، ليكون بذلك وجهة جديدة للتسوق أكثر راحة ومتعة.

 


 

 

اظهار ألبوم ليست