الخميس 02-04-2020
الوكيل الاخباري



"كريف الأردن" والشركة "المركزية للتجارة والمركبات" توقّعان اتفاقيّة تزويد خدمة الاستعلام الائتماني

CRIF - Markazia Agreement Picture - 03-02-2020



الوكيل الاخباري – وقّعت شركة المعلومات الائتمانية – "كريف الأردن" اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع الشركة المركزية للتجارة والمركبات، الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" و"لكزس" و"بايك" وشاحنات "هينو" في الأردن، وقام بتوقيعها من جانب "كريف الأردن" أحمد عامودي المدير العام، ومن جانب "المركزية" رئيسها جورج حداد، وذلك في مقر الإدارة العامة لـ "المركزية".


وقد كشف أحمد عامودي عن أهمية انضمام "المركزية"، والتي تعدّ أول شركة تنضم رسمياً إلى خدمة الاستعلام الائتماني وتقدم خدمة تقسيط المركبات في السوق الأردني، قائلاً: "إن انضمام "المركزية" سوف يساهم في إدخال شرائح جديدة من المقترضين لم تكن تعاملاتهم الائتمانية تظهر ضمن أي قاعدة بيانات في الأردن، الأمر الذي سوف يساعد في تنويع مصادر المعلومات وزيادة حجمها، بما يعزز من أهمية الخدمة واعتماديتها".


ومن جهته، صرّح جورج حداد: "تدرك إدارة الشركة أهمية خدمات الاستعلام الائتماني، لما لها من فائدة كبيرة في دعم نشاطنا التجاري. نعتز بمثل هذه الشراكات لأثرها الإيجابي على عملياتنا مستقبلاً، من خلال ضبط مستوى المخاطر وزيادة حجم الأعمال عبر تسهيل إجراءات بيع المركبات بالتقسيط، لتوائم احتياجات السوق المحلي وخدمة المستهلك الأردني".