الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



"لكزس" تزيح الستار عن يخت "LY 650" الرائد

3- Lexus Yacht LY 650



احتفاءً بإنجاز بارز جديد في مسيرة تطورها كعلامة عالمية فاخرة، أزاحت "لكزس "مؤخراً الستار عن يختها الفاخر "LY650".

وفي أول تجسيد لفلسفة "لكزس"للتصميم "أل-فينيس" (L-finesse) في المجال البحري، يعكس هذا اليخت الجديدسعي الشركة الدؤوب لاستكشاف آفاق جديدة من التجارب الفاخرة سواءً كانت في عالم السيارات أوخارجه، كما يشكل استكمالاً للتصميم والإتقان الحرفي الذي امتاز بهاليخت الرياضي التجريبي الذي كانت قد قدمته الشركة في وقت سابق.

 

اظهار أخبار متعلقة



وتقوم شركة "لكزس" بشكل مستمر بتقييم الأمور التي من الممكن أن تشكل تجربة فاخرة للأفراد.

 




ومن هذا المنطلق، تخوض الشركة مجالات مختلفة سواءً في عالم التصميم أو الأفلام أوغيرها من المجالات، لتقدم لعملائها فرصاً متنوعة للتفاعل مع علامتها الفاخرة.

 وانطلاقاً من رؤية السيد يوشيهيروساوا، رئيس شركة "لكزس إنترناشيونال"، لبناء علامة فاخرة مبنية على استكشاف طرق جديدة لتقديم تجارب مبتكرة وفريدة لضيوفها، تعاونت "لكزس" مع نخبة من أرقى خبراء العالم للارتقاء بعبارة: "تجربة استثنائية" (Experience Amazing).

 



وبهذه المناسبة، قال السيد يوغومياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة "تويوتا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء للغاية للإعلان عن اليخت الأول من لكزس"LY 650"، والذي يجمع بين شغفنا في ابتكار تجارب استثنائية من جهة، وتلبية رغبات واحتياجات نمط الحياة الفاخر للعملاء من جهة أخرى.

يمثل هذا اليخت الأنيق الذي يبلغ طوله الإجمالي 65 قدماً، تطور الشركة كعلامة عالمية فاخرة تسعى إلى إيجاد طرق جديدة ومبتكرة تخاطب عقول ومشاعر العملاء.

 ونود أن نتوجه بالشكر إلى عملائنا الكرام على ثقتهم الراسخة التي تدفعنا دوماً إلى إتقان كافة التفاصيل المتعلقة بعلامة "لكزس" الفاخرة، وتطوير مركبات استثنائية، سواءً على الطرقات أو على سطح البحر".


وتم نقل العديد من المزايا الأكثر تميزاً من يخت "لكزس" الرياضي التجريبي الذي يبلغ طوله 42 قدماً إلى يخت "لكزس LY 650".

وبطولٍ كلي يصل إلى 65 قدماً وعرض 19 قدماً، تتميز مقدمة اليخت الجديد بتصميم فريد، فيما يأتي الجزء الخلفي منه عريضاً مع سطح علوي مستوحى من موج البحر.
 
أما من الجانبَيْن، فتنساب أناقة ارتفاع وانخفاض خط سقف اليخت الذي تتضح من خلاله هوية "لكزس"مع الفقرة السفلية المرتفعة والعريضة من الجزء الخلفي.