الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



للمرة الثانية.. جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان القبول للتسجيل في سجل المحامين

GetAttachment (10)



الوكيل الإخباري

 

استضافت جامعة الشرق الاوسط، وللمرة الثانية،امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الاردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي.


وعبر رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، عن اعتزاز الجامعة وفخرها، بتجديد الثقة التي منحتها اياها نقابة المحامين، في استضافة امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، مشيرا الى مكانة كلية الحقوق، والتي تنتمي الى النقابة، بين نظيراتها في المملكة، ودورها في تخريج اجيال قادرة على الفصل ما بين الحق والباطل.

اظهار أخبار متعلقة



وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن عقد هذا الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو الا حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الاوسط داخل الأردن وخارجه، خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة في المستوى الذهبي، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة "المستوى الذهبي".


وعقد الامتحان، الذي تقدم له حوالي 600 من الطلبة الخريجين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، ضمن عدة جلسات متتالية في قاعات المحاضرات بجامعة الشرق الاوسط، فيما عبرت اللجنة عن سعادتها بمستوى الخدمات التي قدمتها الجامعة، راجية ان تتوسع الشراكة ما بين الجامعة والنقابة، لتشمل المساهمة في تطوير مساقات كلية الكلية، خاصة ما يتعلق بآداب وسلوكيات مهنة المحاماة.

اظهار أخبار متعلقة



الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعىة ومن خلال هذه الفعاليات، الى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وسوق العمل، وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.