الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

لمَ قد تحجز هاتف Huawei Y9s من الآن؟

Huawei PRL - 25-11-2019


الوكيل الاخباري – تتميز هواتف Huawei Y9s التي تم الإعلان عنها مؤخراً بتحسينات جديدة من حيث عتاد الكاميرا والأداء والتصميم، مما ساهم في طرح توازن مثالي بين التصميم الأنيق والإمكانات والمزايا القوية.

اضافة اعلان

 

ونستعرض فيما يلي أهم 4 أسباب تدفعك لحجز نسختك من هاتف Huawei Y9s اليوم.


إمكانيات تصوير رائعة بفضل الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل


تمّ تزويد هاتف Huawei Y9s بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تشمل كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا لضبط عُمق المشهد بدقة 2 ميجابكسل.

 

وتتيح الكاميرا الرئيسية بدقة أساسية 48 ميجابكسل للمستخدمين الحصول على صور واضحة وجميلة، ويمكن أيضاً استخدام الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً لتصوير مقاطع الفيديو.

 

وفي ظروف الإضاءة الخافتة، يعتمد هاتف Huawei Y9s على نظام الحد من الضوضاء مُتعدد الإطارات والمدعم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي (AI-assisted Multi-frame)، لضبط سطوع الصورة بفعالية وتزويد المستخدمين بصور ليلية رائعة مع تعرضٍ ضوئي طويل لمدة تصل إلى 6 ثوانٍ.

 

إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بزاوية عريضة، مع ضمان نقاء المقاطع من أي تشويش بفضل تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) مع خاصية منع الاهتزاز، فضلاً عن إمكانية تسجيل مقاطع بسرعة 480 إطاراً في الثانية لتأثيرات فيديو بطيئة جداً (Super Slow-motion).

 

وتساهم إمكانات ومزايا الذكاء الاصطناعي كذلك في ضبط وتحسين الإعدادات بصورة تلقائية، مع إمكانية التعرف على حوالي 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد، بما يضمن الحصول على صور مثالية.

من جهة ثانية، يأتي هاتف Huawei Y9s مزوداً بكاميرا سيلفي مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجابكسل (فتحة عدسة بحجم f/2.2).

 

وتتيح كاميرا السيلفي للمستخدمين التقاط صور مذهلة في غاية الإشراق والوضوح وغنية بالتفاصيل الجمالية الرائعة، بفضل خاصية التصوير بالإضاءة الخلفية المعززة بالذكاء الاصطناعي (AI Backlit Imaging)، وميزة تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Beauty)، فضلاً عن إضافة تأثيرات احترافية أشبه بالأستوديوهات عبر استخدام الإضاءة ثلاثية الأبعاد المخصصة لصور البورتريه، ويمكن للكاميرا الأمامية التقاط صور مميزة تظهر جمالك وثقتك.

 

سواءً في الليل أو النهار، يعد هاتف Huawei Y9s الرفيق المثالي للحصول على صورٍ بجودة مثالية مما سيلهمك لالتقاط ومشاركة اللحظات المهمة في حياتك اليومية. وتتيح إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية لكاميرا السيلفي التعرف على حوالي 8 مشاهد، وضبط الإعدادات بصورة تلقائية لصور سيلفي مثالية وواضحة.


تجربة عرض واسعة من هواوي بحجم 6.59 بوصة بفضل شاشة العرض الكاملة الفائقة (Ultra FullView Display)


صممت هواوي هاتف Huawei Y9sبكاميرا أمامية منبثقة تلقائياً، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة عرض كاملة وفائقة الوضوح وزيادة مساحة المشاهدة إلى أقصى حد ممكن من خلال شاشة العرض الكاملة الفائقة (Ultra FullView Display) بحجم 6.59 بوصة.

 

وتمتاز شاشة العرض بعدم وجود أي ثقوب أو نتوء دائرية، بما يضمن نسبةً عالية لحجم شاشة العرض إلى الجسم بنسبة 91%. إلى جانب ذلك، يمتاز الهاتف بإطارٍ علوي وسفلي نحيف لدرجة تصعب ملاحظته.


ويتميز هاتف Huawei Y9s بشاشة عرض كاملة وفائقة عالية الدقة (FHD+) بقياس 6.59 بوصة ودقة شاشة 2340×1080 بكسل توفر 16.7 مليون لون.

 

وعند تشغيل وضع راحة العينين (Comfort Eye Mode) تقوم الشاشة بضبط درجة حرارة اللون بشكل تلقائي، بحيث يتمكن المستخدمون من مشاهدة المحتوى بوضوح حتى تحت أشعة الشمس القوية.

 

ويمكن للشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة ضبط إعدادات سطوع الشاشة لحماية العيون.

 

بالإضافة إلى ذلك، حصلت تقنية راحة العينين (Comfort Eye Mode) التي تعمل على تصفية الضوء الأزرق الضار على شهادة اعتماد ومصادقة من مؤسسة "TÜV Rheinland" للحد من تأثيرات الضوء الأزرق الضارة.

 

وقد ساهمت كل هذه الإمكانات والمزايا المتقدمة في تعزيز تميز هاتف Huawei Y9s بقوة على بقية منافسيه ضمن النطاق السعري نفسه.


هيكل زجاجي رائع وألوان عصرية أنيقة


يتوفر هاتف Huawei Y9s بلونين أنيقين هما، أسود منتصف الليل (Midnight Black) والكريستالي اللامع (Breathing Crystal).

 

ويتميز الغطاء الزجاجي الخلفي بألوان مشرقة، كما يرتبط بإطارات متوسطة مصممة بتقنية (3D Arc) ثلاثية الأبعاد، لتكون المُحصلة مظهراً مفعماً بالأناقة واللمسات العصرية.

 

علاوةً على ذلك، يمتاز الهاتف بمستشعر لبصمة الإصبع مُثبت على الجانب، مما يمكّن المستخدم من فتح قفل الهاتف بسهولة، بدلاً من استخدام مستشعر البصمة الخلفي الشائع في العديد من الهواتف الذكية.

 

ويساعد هذا التصميم المبتكر على تعزيز تكامل وأناقة الغطاء الخلفي للحصول على مظهر أحادي فريد، بالإضافة إلى تجنب حالات إخفاق فتح القفل التي تواجه عادةً مستخدمي الهواتف الذكية من الفئة الأساسية المزودة بمستشعر بصمة ضمن الشاشة.


مساحة تخزين كبيرة وعتاد قوي

يعمل هاتف Huawei Y9s بمعالج Kirin 710F عالي الأداء والذي يخفض استهلاك الطاقة، ويضمن تجربة مستخدم سريعة وسلسة، وذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت، وذاكرة قراءة سعة 128 جيجابايت، فضلاً عن مساحة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 512 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة (تباع بشكل منفصل).

 

وبفضل تقنية ملفات القراءة فقط قابلة للتوسع (EROFS) من هواوي، يمكن لهاتف Huawei Y9s توفير مساحة الذاكرة بشكل فعال لتوفير مساحة أكبر في الهاتف للتطبيقات والأغاني أو مقاطع الفيديو.

 

ويأتي الهاتف ببطارية كبيرة وقوية باستطاعة 4000 مللي أمبير/ساعة (قيمةٍ نموذجية)، مما يتيح استخدامه على مدى يوم إلى يومين كاملين.

 

وتم تزويد الهاتف أيضاً بمعالج الرسوميات (GPU Turbo 3.0) الذي يقدم لعشاق الألعاب جودة عالية في الرسوميات، ويسمح لهم بالاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة بمعنى الكلمة.


وتتيح هواوي إمكانية إجراء الطلب المسبق لهاتف Huawei Y9s في السوق الأردني ابتداءً من اليوم 25 تشرين الثاني وحتى 1 كانون الأول 2019 بسعر 215 ديناراً، مع تقديم ثلاث هدايا مجانية مميزة خلال فترة الطلب المسبق فقط تشمل 3 أشهر ضمان على الشاشة، وسماعة بلوتوث، وزجاجة فولاذ مقاومة للصدأ.

 

وبإمكان الراغبين باقتناء هاتف Huawei Y9s حجز نسختهم مسبقاً من خلال جميع المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط التالي: (https://huaweieshop.jo/phones/huawei-y9s).

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة