الإثنين 06-05-2024
الوكيل الاخباري
 

لوازم الرحلات والتخييم في الأردن للبيع على السوق المفتوح

GetAttachment


الوكيل الاخباري - لا شكّ بأنّ الرحلات الخارجية في الهواء الطلق أصبحت متنفساً للعائلات والأصدقاء للابتعاد قليلاً عن مشاغل الحياة وضوضاء المدينة وتغيير الروتين اليومي للعمل والحياة الاجتماعية، وبالطبع يجب عند التفكير في الذهاب إلى رحلة تخييم الاستعداد وشراء المعدات والأدوات اللازمة لقضاء وقت ممتع، وهنا يأتي دور السوق المفتوح الذي يوفر للمستخدمين مختلف لوازم الرحلات والتخييم بأنواع مختلفة وأسعار مناسبة للرحلات الداخلية والسياحة والسفر .

سواء كنت تود الذهاب في رحلة عائلية للشواء، أو رحلة تخييم مع الأصدقاء، يتوفر على في قسم لوازم رحلات وتخييم على السوق المفتوح الذي يندرج تحت القسم الرئيسي كتب - رياضة - أخرى تشكيلة متنوعة تشتمل على الحطب، والفحم، والخيم، وشنط الحدائق، وكراسي الرحلات، والمظلات الشمسية، وكشافات الإضاءة، وغيرها، وستجد الجديد منها والمستعمل وبأسعار متفاوتة، حيث يتوفر عدد كبير من إعلانات العرض والطلب على هذه اللوازم مع تنوّع في الخيارات والمواصفات والأسعار، مع العلم أنك ستطلع على صور السلع وحالتها بشكل دقيق، وعند اختيار الإعلان المناسب لك ستتمكن من التواصل مع المُعلن عن طريق الاتصال أو الدردشة بشكل مباشر دون أي تعقيدات.

اضافة اعلان

 

البيع على السوق المفتوح
إن كنت تمتلك لوازم رحلات وتود بيعها على السوق المفتوح، لا يتطلب الأمر سوى اتباع بعض الخطوات ليصل إعلانك إلى شريحة هائلة من المهتمين في غضون وقت قصير. إن كنت تاجر تود التسويق لمحلك، أو إن كنت تمتلك بعض المعدات وتريد بيعها بسرعة وسلاسة، يمكنك تسجيل الدخول والضغط على أضف إعلان الآن، ثم اختيار القسم المخصص وتعبئة المعلومات المطلوبة عن الإعلان وصوره، مع العلم أنّ السوق المفتوح يوفر مجموعة من الخدمات الإعلانية المميزة التي تضمن لك الحصول على مشاهدات مُضاعفة وانتشار أوسع إضافةً إلى إمكانية ببيع أكثر من سلعة في الوقت ذاته. تشتمل هذه الخدمات على خدمة تيربو ليظهر في أعلى قائمة الإعلانات مع إعادة نشر يومية خلال فترة تمييزه، وظهور إشارة مستعجل ليُباع أسرع، إلى جانب خدمات مثل الإعلانات المميزة والمتاجر والبانر وإعادة النشر وغيرها.


يعد السوق المفتوح من أشهر وأفضل منصات الإعلانات المبوبة في الشرق الأوسط، فهو يقدم خدماته في 19 دولة من دول الشرق الأوسط، بما في ذلك الأردن، لذا فإن التسجيل على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للإعلان أو البحث أو التواصل مع الآخرين من بائعين ومشترين، هو الخطوة الأولى والأهم في عالم التسويق الإلكتروني لرفع نسب المبيعات وتحقيق الأرباح المرجوّة.


التواصل مع السوق المفتوح
يوفر السوق المفتوح تجربة بيع وشراء ناجحة وسريعة وسهلة وموثوقة، ويشتهر بسهولة الاستخدام، سواء كان ذلك على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، الأمر الذي يجذب كلاً من الأفراد والشركات على حدٍ سواء لاستخدامه، كما أنه يحتوي على واجهة رئيسية منظمة وبسيطة وخالية من التعقيدات لشراء البضائع، مما يدفع المستخدمين والزوار لاستخدامه والبحث عن ما يريدون شراءه بكل سهولة وسرعة. اختر ما تريده من الأقسام الرئيسية والفرعية التي ستظهر لك وابدأ بالتصفح، ويشمل ذلك كل ما يخطر على البال من بضائع وسلع، مثل الإلكترونيات والسيارات والعقارات وحتى الحيوانات الأليفة، واعرض سلعك أيضاً بشكل سريع وآمن.


للاستفسارات والأسئلة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في السوق المفتوح على الرقم 0790180000.