السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مؤسسة الوحدة للتجارة تطلق حملة ترويجية على سيارة هيونداي كريتا الجديدة - صور وفيديو

GS_PR


الوكيل الاخباري – أطلقت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، حملة ترويجة جديدة ذلك تشجيعا للزبائن لاقتناء سيارة هيونداي كريتا الجديدة موديل 2020. 

اضافة اعلان


وبهذه المناسبة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس، مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن: "يسرنا دوما ان نقدم العروض والتسهيلات لزبائننا الكرام، وهذا العرض الجديد على سيارة هيونداي كريتا ، والتي أطلقتها شركة هيونداي رسمياً كسيارة كروس اوفر منافسة في الأسواق العالمية، مستنداً على مكامن القوة في كافة طرازات هيونداي وخصوصا سيارات الدفع الرباعي والكروس اوفر، معزّزاً إياها بأحدث ابتكارات التصميم والهندسة التي تبدعها الصانع الكوري الأول هيونداي ، مع الحفاظ على القيمة الكبيرة التي تقدّمها هذه السيارة لمشتريها، والتي نعززها من خلال العرض المالي الميسر الذي نقدمه".

ويشتمل العرض على تمويل ميسر يتكون من دفعة أولى  10% فقط والباقي على ثمان سنوات، علما بأن سيارة هيونداي كريتا تتمتع بكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات أو 100 الف كلم أيهما أسبق.

وتشمل أبرز مزايا كريتا الأنيقة التصميم الخارجي الجديد والتقنية للمقصورة المتسمة بالراحة،والرحابةضمن مقاييس مدمجة، فيما زُوّد بنظام قوة حركة يقدّم تركيبة ممتازة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود تتيح مستوى كفاءة أعلى، مع محرك البنزين رباعية الأسطوانات، بسعة 1.6 ليتر، بناقل اوتوماتيكي ذي ست سرعات.

 

وتشمل التحسينات كذلك خفض الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز ديناميكيات القيادة بصورة ملحوظة، بفضل هندسة بدن السيارة المتسم بالقوة، إلى جانب مجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة.

 

 

اظهار ألبوم ليست



 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة