الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مؤسسة الوحدة للتجارة - هيونداي الأردن تجدد عرضها الخاص

LF_PR


الوكيل الاخباري – أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن، عن تمديد العمل بالحملة الترويجية للتسهيلات المالية لشراء سيارات هيونداي سوناتا هايبرد.

اضافة اعلان


ويشمل العرض المتجدد إمكانية شراء السيارة الجديدة بدفعة أولى 20% عالهوية فقط والتقسيط لمدة تصل إلى ثمان سنوات بالتعاون مع بنك القاهرة عمان بالإضافة لكوبون بنزين بقيمة 500 دينار.


تعليقاً على تجديد هذه الحملة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الأردن:" يسرنا الاستمرار في تقديم هذا العرض الخاص والذي قمنا بتقديمه بمناسبة نهاية العام، والذي ارتأينا من خلاله توفير خيار ميسر لزبائننا الكرام لتمويل تقسيط سيارات هيونداي هيونداي سوناتا هايبرد والتي تعتبر الأكثر شعبية في الاسواق الاردنية، ويأتي تمديد هذا العرض من قبيل حرصنا على تسهيل عملية شراء السيارات لعملائنا الكرام وتوفير خيارات دفع مرنة ومناسبة لحاجاتهم وقدراتهم".

ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الخاص الذي يسري العمل به حتى نهاية الشهر الحالي، ومشاهدة مجموعة سيارات هيونداي المتنوعة، مراجعة معارض هيونداي - مؤسسة الوحدة للتجارة في شارع الملك عبدالله و صالة عرض الصيانة، عمان / بيادر وادي السير / المنطقة الصناعية، علماً بأن المعارض مفتوحة لاستقبال الزبائن من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.