الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن" تقيم حفل افطار لأطفال مركز الحسين للسرطان

WhatsApp Image 2019-05-14 at 10.13.18


الوكيل الاخباري – في إطار جهودها المستمرة في خدمة المجتمع، وضمن سياساتها الدائمة في مجال المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الأردن يوم السبت الماضي الموافق 11/5/2019 حفل افطار خاص لاطفال مركز الحسين للسرطان، والذي اقيم في نادي كونتري كلوب "Country Club" طريق المطار، قد تضمن على العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهيه للأطفال بمشاركة ذويهم وعدد من موظفي مؤسسة الوحدة للتجارة، وقد تم في نهاية الحفل توزيع الهدايا على الأطفال.

اضافة اعلان


وبهذه المناسبة،قال نائب الرئيس التنفيذيلمؤسسة الوحدة للتجارة"هيونداي الأردن"، مجدي النشاشيبي:"نحن سعيدون للغاية لاقامة هذا الإفطار المبارك تكريما لأبنائنا من مرضى السرطان،وتأتي هذه الفاعلية ضمنالتعاون والدعم المستمرينالذي تقدمه مؤسسة الوحدة للتجارة-هيوندايالاردن لمؤسسة ومركز الحسين للسرطانهذا الصرح الوطني الطبي الرائدصاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان ورعاية مرضاه وعلاجهم بأفضل الأساليب، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى في مسيرة كفاحهم ضد مرض السرطان".

 

اظهار أخبار متعلقة


ومن الجدير بالذكر ان مركز الحسين للسرطان –  للرعاية الطبية الشاملة لمرضى السرطان وإجراء الأبحاث: هو مركز السرطان الرائد على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر آخر ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية للمرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات.


ومؤسسة الحسين للسرطان أكبر مؤسسة مجتمعية في الأردن مكرّسة لمكافحة مرض السرطان، وتتضمن مهامها جمع التبرعات والتنمية في خدمة مركز الحسين للسرطان.


وحشد الجهود الدولية والمحلية لمكافحة السرطان، وتنفيذ برامج الوقاية من مرض السرطان والكشف المبكر عنه، بالإضافة إلى توفير تغطية للعلاج، ودعم المرضى الأقل حظاً.