الأحد 21-04-2019
الوكيل الاخباري



مبيعات مبهرة للسلسلة الجديدة P30 من Huawei

Mosaic-3



الوكيل الاخباري - حققت أجهزة السلسلة الجديدة P30 التي أطلقتها شركة التقنية الكبرى Huawei نسبة مبيعات تجاوزت التوقعات خلال الأسبوع الأول لإطلاقها، وذلك على المستويين المحلي والعالمي.

 

وفي السوق الأردني؛ وصلت الزيادة الهائلة إلى 150 % مقارنة بالأسبوع الأول لإطلاق سلسلة P20 العام الفائت.


ومنذ لحظات الإطلاق الأولى، نالت أجهزة السلسلة إعجاب المستخدمين والزبائن لما قدمته من مواصفات وتقنيات مطوّرة وحصرية لتلبي بالتالي كافة الأذواق والاحتياجات.

 

اظهار أخبار متعلقة



يقدم نجم السلسلة P30 Pro كاميرا رئيسية رباعية بقدرة 40، 20 و8 ميغابيكسل، بالإضافة إلى "التلسكوب الحقيقي" المتمثل في كاميرا TOF التي تمنح بدورها اللقطات عمقاً فائقاً وتوصل نسبة التقريب إلى 50X، مما يعني مشاهدة أدق التفاصيل عند تقريب الأجسام البعيدة وبوضوح مبهر كالقمر مثلاً.

 

كما تأتي الكاميرا الجديدة المدعومة بالذكاء الصناعي بالعديد من محسنات الالتقاط وأنماط التصوير الرائعة، مثل Super night mode المخصص للتصوير الليلي وتقنيات عديدة أخرى تحسن نسبة التشبّع والتباين اللوني.


البطارية الجبارة لجهاز P30 Pro تأتي بسعة 4200 مللي أمبير، مع تقنية الشحن فائق السرعة الذي يمكن أن ينقل النسبة من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، وتقنية الشحن اللاسلكي والعكسي لشحن الأجهزة الأخرى التي تعمل بالشحن اللاسلكي مباشرة من الجهاز.


أما الجهاز الآخر Huawei P30 فيقدم كاميرا رئيسية ثلاثية بقدرة 40، 16 و8 ميغابيكسل، مع العديد من المواصفات المشتركة مع كاميرا جهاز P30 Pro مع إمكانية تقريب هجين تصل إلى 5X والكثير من محسنات الالتقاط الأخرى.

 

أما البطارية؛ فتأتي بسعة 3650 مللي أمبير بتقنية الشحن السريع (من 0% إلى 58% خلال 30 دقيقة)، والكثير من المواصفات الأخرى أهمها سرعة المعالجة الفائقة بفضل شريحة الذكاء الصناعي الأحدث عالمياً Kirin 980.


وبالنسبة لــ P30 Lite الجهاز الأخير في السلسلة الجديدة، فيعتبر الحل الأمثل والأذكى للحصول على أفضل المواصفات بأقل سعر. يحتوي الجهاز المميز على كاميرا أمامية مخصصة للسيلفي بقدرة 32 ميغابيكسل تمنحك نتائج مماثلة للمشاهير وبدون أي تعديل من برامج خارجية، ناهيك عن البطارية القوية بسعة 3340 مللي أمبير (من 0% إلى 41% خلال 30 دقيقة) بجانب معالج قوي من نوع Kirin 710 والكثير من المواصفات الأخرى.


تمثل أجهزة السلسلة الجديدة أفضل الخيارات لشراء أجهزة ذكية، حيث تغطي بتنوعها أذواق المستخدمين، احتياجاتهم وحتى قدراتهم الشرائية. مع سلسلة P30 لا داعي للتفكير مرتين!