الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

متحف السيارات الملكي يستذكر جلالة المغفور له الحسين بن طلال - صور وفيديو

WhatsApp Image 2019-11-14 at 3.09.33 PM


الوكيل الاخباري – بمناسبة "يوم الوفاء" الذي يصادف ذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال؛ يقيم متحف السيارات الملكي ومتحف الدبابات الملكي فعالية مجانية تستمر لمدة 3 أيام – من الخميس 14 وحتى السبت 16 نوفمبر –يعرض خلالها متحف السيارات الملكي "الموكب الأحمر" الذي يعتبر أيقونة المناسبات العظيمة في تاريخ المملكة المعاصر وذلك داخل متحف الدبابات الملكي.

اضافة اعلان


وفي هذه الذكرى الغالية على قلوب الأردنيين؛ يفتح متحف السيارات الملكي أبوابه أمام الزوار مجاناً من الخميس وحتى السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً، حيث يتم عرض مجموعة من سيارات جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، الذي عرف بشغفه الكبير بالسيارات وكل ما يتعلق بها، ويظهر ذلك جلياً في المجموعة النادرة والفريدة التي اقتناها واستخدمها في مناسبات مختلفة من حياته، والتي يتولى مهمة الاهتمام بها وعرضها متحف السيارات الملكي.


يذكر أن متحف السيارات يمثل معلماً حضارياً هاماً، يجسد من خلال مقتنياته فترة هامة جداً من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، خلال فترة حكم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، واستكمالاً للحداثة والتطور خلال فترة حكم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

 

ويفتح المتحف أبوابه للزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف.

 

 

اظهار ألبوم ليست


 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة