الأربعاء 11-12-2019
الوكيل الاخباري



مجموعة أبو خضر تحتفل بإطلاق تحفة BMW الفئة 3الجديدة كلياً

IMG_8112



الوكيل الاخباري – خلال احتفال أقامته مجموعة أبو خضر على مدار يومين متتاليين (5 و6 نوفمبر) في مبنى المنارة والذي يعتبر منصة للثقافة والفنون؛ أعلنت الشركة عن وصول التحفة الفنية الجديدة من BMW الفئة 3 التي تقدم من المواصفات ما لا يمكن حصره وتعود من خلالها BMW لتصدر الحصة العالمية للسيارات عالية الأداء.

 

وقد تميز موقع الحفل بالجمع بين السيارة الأولى التي تم تصنيعها من هذه الفئة، بجانب النسخة الأخيرة التي تم الإعلان عن إطلاقها.


كما أتاحت الشركة للحضور فرصة تجربة قيادة السيارة الجديدة بتجهيزاتها التّقنية الأحدث على المستوى العالمي وأعدت لذلك 5 سيارات بألوان مختلفة، ليعاينو بجانب التجربة الاستثنائية للقيادة التنوع "الفني" الذي تقدمه عبر الألوان التي تعكس الجمال والعصرية للتصميم الفريد الذي طُرحت الفئة 3 به.


وبهذه المناسبة، علق السيد "نيقولا أبو خضر" المدير التنفيذي لمجموعة أبو خضر، قائلاً:"يسعدنا اليوم أن نرحب بكم جميعاً لنعلن بحضوركم عن إطلاق هذه التحفة الفنية من BMW الفئة 3، لتجدد الشركة العملاقة بصمتها العميقة في السوق العالمي للسيارات الفارهة والرياضية عالية الأداء."

 

وأضاف:"نلتزم في BMW الأردن ومجموعة أبو خضر دوماً بتقديم آخر ما وصل إلى الأسواق العالمية من موديلات، وفي هذه السيارة الهجينة؛ سنجد التقنية الألمانية الجبّارة في قالب تصميمي فريد يرفع من مستوى التوقعات إلى حد غير مسبوق."

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة