الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مجموعة أبو طويلة تضيف علامة "هايسنس" إلى قائمة العلامات التجارية التي تمثلها

hisense


أعلنت مجموعة أبو طويلة، الوكيل المعتمد لـكل من علامة "أريستون" و"فيليبس" و"كونتي" في الأردن، عن توسيع قائمتها من العلامات التجارية عبر إضافة علامة العالمية إليها، وهي العلامة التي تعتبر واحدة من أكبر علامات الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في العالم، والتي تباع منتجاتها في أكثر من 130 دولة.

اضافة اعلان

 

وقد جاء هذا الإعلان إثر اتفاقية التوكيل التي وقعتها "مجموعة أبو طويلة" مع ، لتحصل بموجبها على حق الامتياز التجاري لتمثيل علامة ، ولتكون عبرها الوكيل والموزع المعتمد في المملكة، فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها المجموعة.

 

وكانت الاتفاقية التي تم توقيعهاً مؤخراً من قبل إدارة الشركتين، قد جاءت انطلاقاً من الأهداف المشتركة للطرفين، والرامية لتعزيز حضور علامة في الأردن، وتلبية احتياجات المستهلكين منها من خلال مجموعة متنوعة من أجهزة التلفاز، بالإضافة للثلاجات وأنظمة التكييف وغسالات الملابس والأطباق وغيرها.

ويشار إلى أن مجموعة أبو طويلة تعتزم إطلاق حملة تسويقية شاملة، وذلك من أجل رفع الوعي حول علامة ومنتجاتها، وبالتالي تعزيز مكانتها ضمن سوق الأجهزة الكهربائية في المملكة من جهة، ودعماً لشبكة موزعيها وتعزيز أطر الشراكة معهم من جهة أخرى.