السبت 19-10-2019
الوكيل الاخباري



مجموعة BMW حضور مميز في معرض "IAA Cars 2019" الدولي للسيارات في فرانكفورت

BMW at the IAA PR



الوكيل الاخباري –

 

 

 

يؤكد جناح BMW في معرض "IAA Cars 2019" الدولي للسيارات في فرانكفورت على أن مستقبل متعة القيادة بأمان، فإلى جانب أحدث الإضافات الجديدة ضمن مجموعة واسعة من الفئات التي تستعد الشركة المصنعة للسيارات الفائقة لتقديمها مع استمرارها قدمًا في مواصلة إطلاق المنتجات الجديدة؛فإن BMWتعرض أيضاً دراسات فريدة عن المركبات وتقنيات القيادة المطوّرة التي سيكون لها تأثير كبير على التنقل في المستقبل.

 

وتعكس الطرازات الجديدة التي ستكون حاضرة في معرض IAA Cars 2019 التنوع الهائل في محفظة طرازات الشركة وقدرتها على الابتكار في المجالات التي تركز على المستقبل، والتي تعد جزءاً من استراتيجية NUMBER ONE> NEXT والمعروفة اختصارًا D + ACES (التصميم والقيادة الآلية والاتصال الدفع الكهربائي والخدمات).


ونتيجة لإطلاق أوسع مجموعة من الطرازات في تاريخ الشركات، فقد تمكنت مجموعة BMW من بيع أعداد أكبر من السيارات في جميع أنحاء العالم بين يناير ويونيو 2019 أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لأرقام الأشهر الستة الأولى من السنة المالية.

 

وتحافظ مجموعة BMW على مكانتها باعتبارها المورد الأكثر نجاحاً في العالم للسيارات الفخمة، كما أنها قادرة على تزويد العملاء في أكثر من 160 دولة بالاختيار الصحيح للطرازات، مع تلبية كافة الشروط القانونية المختلفة والمتطلبات الفنية والتفضيلات الفردية.


وإضافة إلى اعتماد استراتيجية تسويقمرنة وتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات، فإن الشركة تستخدم أيضًا مجموعة واسعة من تقنيات القيادة التي تشمل محركات البنزين والديزل ذات الكفاءة العالية ومحركات توليد الطاقة الكهربائية بالكامل وأنظمة المكونات الهجينة المزودة بقابس مخصص للشحن.

 

وكانت مجموعة BMW قد اكتسب ميزة واضحة منحتها التفوق على منافسيها من خلال استخدام تصميمات مرنة للسيارات، حيث تتيح إمكانية إنتاج أي طراز محدد وبتقنيات قيادة مختلفة على وجه السرعة وحسب الطلب.

 

وتتجلى هذه الدرجة العالية من المرونة والتي تركز على العملاء من خلال التأثير المذهل الذي تتمتع به سيارة الأنشطة الرياضية BMW X3 التي حققت نجاحاً عالمياً، حيث ستكون متاحة مع مجموعة مختارة من المحركات التقليدية، أو بنظام هجين مزود بقابس أو بمحرك كهربائي بالكامل بدءاً من العام المقبل.

 

وبفضل الخبرات الهائلة التي تمتلكها مجموعةBMW فيما يتعلقبدمج الأنظمة الكاملة والمعقدة والمتناغمة بشكل جميل، فإنها تؤكد على المكانة القوية للشركة حيث تتنافس مع المصنعين القدامى والوافدين الجدد إلى قطاع السيارات.

مجموعة BMW الرائدة في السوق في مجال القيادة الكهربائية


تبعًا لإطلاق مجموعة واسعة من المنتجات في وقت مبكر والذي ساهم في توفير مجموعة أكبر من الطرازات بالمقارنة مع أي شركة منافسة. فقد برزت مجموعةBMWأيضاً باعتبارها قوة رائدة في تصنيع المركبات التي تعتمد على أنظمة قيادة كهربائية.

 

وصنفت الشركة باعتبارها شركة رائدة في السوق في ألمانيا فيما يتعلق بالتسجيلات الجديدة للسيارات الكهربائية التي تعتمد على أنظمة كهربائية بالكامل أو أنظمة هجينة مزودة بقابس، كما تعد أنجح علامة تجارية فائقة على المستويين الأوروبي والعالمي. (المصدر: تقرير IHSMarkit 8/2019).


وكان لاستخدام أحدث التقنيات المعروفة لخلايا البطاريات في الإصدارات الهجينة المزودة بقابس من فئات BMW 2 Series، وBMW 3 Series، وBMW 5 Series، وBMW 7 Series، وBMW X5، وMINI Countryman، إضافة إلى سياراتBMW i، قد ساهم في توسيع الخيارات الكهربائية وجلب وظائفجديدة ومريحة عند الشحن.

 

وبذلك فقد أضحت القيادة الكهربائية بديلًا مناسبًا لشرائح أوسع من العملاء.

 

ومن خلال زيادة حصة القيادة الكهربائية وتوظيف الخدمات الرقمية مثل وظيفةBMW eDrive Zonesللكشف التلقائي عن المناطق الخضراء؛ فإن النسخ الجديدة والهجينة المزودة بقابسوالتي يمكن مشاهدتها أيضاً في معرض فرانكفورت 2019 ستكون قادرة على تقديم مساهمة كبيرة في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في المناطق العمرانية.

كما ستقوم مجموعة BMW بطرح المزيد من الطرازات التي تعتمد على أنظمة قيادة كهربائية بحلول عام 2020، والتي تشمل أيضاً الخيارات الهجينة المزودة بقابس من فئات BMW X3، وBMW X1، وBMW 3 Series Touring، والسيارة الكهربائية بالكامل MINI Cooper SE، والتي يشهد معرض فرانكفورت الظهور العالمي الأول لها أيضاً.

 

ومرة أخرى يعود ذلك إلى الاستفادة من الخبرات الهائلة التي اكتسبتها الشركة في مجال أنظمة القيادة الكهربائية أثناء قيامها بتطوير طرازات BMW i لنقل التكنولوجيا إلى علامات BMWوMINI. وبحلول عام 2023، من المقرر أن يرتفع العدد الإجمالي للطرازات المزودة بوحدة طاقة كهربائيةمن العلامات التجارية لمجموعة BMW إلى 25 سيارة.

متعة القيادة ضمن مجموعة فائقة من السيارات: الظهور العالمي الأول لعدد من الطرازات في معرض IAA Cars 2019


تتلقى عائلة طرازات BMW Xالتي تحظى بشهرة عالمية المزيد من التعزيزات والتي تظهر على شكل أحدث طراز كوبيه الرياضية، حيثيشهد معرض IAA Cars 2019 الظهور العالمي الأول لسيارة BMW X6 الجديدة، وهو ما يشير إلى وصول الجيل الثالث لطراز BMWالذي يشكل الإنتاج الأول لهذه السيارة.

 

وسيكون بإمكان أي شخص يزور القاعة 11 عند المدخل الرئيسي لساحة معرض فرانكفورت التجاري في الفترة من 12 إلى 22 سبتمبر 2019 مشاهدة كيف يتم تطوير العلامة التجارية المميزة لسيارات BMWفيما يتعلق بمتعة القيادة الآن وفي المستقبل من خلال مجموعة واسعة من خيارات السيارات ضمن الفئات المختلفة.

 

ويحتفل الجيل الثالث من سيارة الفئة الأولى المدمجة منBMW بظهورها العالمي الأول، كما هو الحال بالنسبة لسيارة BMW الفئة الثامنة غران كوبيه الرياضية الفاخرة ذات الأبواب الأربعة، وسيارة الفئة الثالثة BMW 3 Series Touringالرياضية الجديدة ذات الاستخدامات المتعددة، والنسخة الجديدة من BMW X1.

 

كما تجمع سيارة BMW X5 Protection VR6 الأمنية الجديدة التي تظهر قبل الأوان في فرانكفورت بين القدرة على التقدم في أي منطقة، والمستوى العالي من الحماية الشخصية.


ويتيح عرض طراز BMW Vision M NEXT لمحة واضحة عن مستقبل السيارات في أقصى فئاتها الرياضية. تقدم هذه السيارة الرياضية الهجينة المزودة بقابس مزيجًا مذهلًا يجمع ما بين التصميم الفريد وأحدث التقنيات الرائدة في مجال القيادة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة