الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



محاضرة بعنوان "المحابس الموفرة للطاقة PICV"

1M7A7991



الوكيل الاخباري – عقدت جمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية التابعة لشعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الاردنيين، وبالتعاون مع شركة شكري الشعراوي وشركاه، محاضرة بعنوان "المحابس الموفرة للطاقة PICV"، بحضور رئيس الجمعية المهندس عوني محمد التميمي واعضاء من الجمعية، ورئيس مجلس ادارة الشركة السيد شكري الشعراوي والمهندس سامر الشعراوي والمهندس حازم الشعراوي والسيد ياسر الشعراوي من الشركة، وبمشاركة 55 مهندسا ومهندسة.

وقدم رئيس الجمعية المهندس التميمي، نبذة عن الجمعية، ونشاطاتها التي ستعقد خلال الفترة القادمة، مبينا أن الهدف منها البقاء على تواصل وتفاعل مع منتسبيها بالتنسيق مع الجهات العلمية لتحقيق اكبر استفادة للاعضاء، ومرحبا بكافة الحضور من الجانبين، وبالسيد Andrea Chiarello المدير الفني في شركة Cimberio الايطالية.

 

اظهار أخبار متعلقة




من جانبه، اوضح المهندس حازم الشعراوي الية العمل في شركة شكري الشعراوي، والمواد التي تتعامل بها والمتضمنة مواد هندسية لها باع طويل في السوق المحلية، لمدة تزيد عن خمسين عاما.

كما قدم السيد Andrea Chiarello  المدير الفني  في شركة Cimberio  الايطالية، شرحا مفصلا عن المحابس الموفرة للطاقه PICV، واماكن استخداماتها وقدرتها على معايرة انظمة التدفئة والتكييف مما يوفر مقادير جيدة من الطاقة المستلهلكة، وبالتالي التوفير المالي والاقتصادي اثناء تشغيل هذه الانظمة.

وجرى نقاش بين الحضور والمحاضرين، تم خلاله الاجابة على استفسارات متنوعة حول مواضيع المحاضرة.