الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



مختبرات مدلاب تشارك في المؤتمر الدولي السابع للحساسية والمناعة

69098047_1964073913692440_2465011894453272576_n



الوكيل الاخباري –

 


شاركت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط والأوسع انتشاراً على مستوى المنطقة الحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية بالمؤتمر السابع للحساسية والمناعة على مدى ثلاثة أيام في الفترة من 21–23آب/أغسطس2019 في فندق لاند مارك.


وقد افتتح المؤتمر وزير الصحة الدكتور سعد جابر مندوباً عن الأميرة منى الحسين، وتم تنظيم المؤتمر من قبل جمعية أطباء الحساسية والمناعة وبالتعاون بين الجمعية والاكاديمية الاوروبية للحساسية والمناعة السريرية (EAACI) والمنظمة العالمية للحساسية (WAO) والاكاديمية الامريكية للحساسية والمناعة (ACAAI) والجمعية الاوروبية للامراض الرثوية عند الاطفال (PRES) والمجموعة العربية لروماتيزم الاطفال و جمعية رعاية مرضى حساسية وتحسس القمح الخيرية.


وشارك في المؤتمر نخبة من الاطباء والباحثين واساتذة الحساسية والمناعة والاختصاصات الطبية والمخبريه ذات العلاقة من الاردن والدول العربية والاجنبية.

وناقش المؤتمر مواضيع عدة عن الأمراض المناعية والحساسية بجمبع أنواعها وأحدث العلوم الطبية المخبرية في علم المناعة.


على هامش المؤتمر، شاركت مختبرات مدلاب بالمعرض الطبي المصاحب للمؤتمر, حيث قام فريق مدلاب بتوزيع المنشورات الصحية والتعريف بالفحوصات المتعلقة بالحساسية والتي تتوفر لدى كافة أفرعها الثلاث والأربعون في المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة للفحوصات المتعددة المتوفرة لديها.

 



يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية.

وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه " الطب الوقائي " وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة