الأحد 22-09-2019
الوكيل الاخباري



مختبرات مدلاب تواصل توسعها في السوق الفلسطيني

69785437_1975787729187725_8113849115189706752_n



الوكيل الاخباري –

 

 

كلّلت مجموعة مختبرات مدلاب توسعها في السوق الفلسطيني بافتتاح فرعين جديدين في مدينة رام الله ونابلس.

حيث يأتي افتتاح الفرعين الجديدين تحقيقاً لرؤية المجموعة في شمول الخدمة والوصول إلى التغطية الأفضل للخدمات المخبرية في المنطقة عموماً.

وقد احتفلت المجموعة بافتتاح فرعيها المجهّزين بأحدث أجهزة الطب المخبري تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتيه وبحضور محافظ رام الله والبيره، وعدد من الممثلين الحكوميين والشخصيات العامة ونخبة من الأطباء وممثلي الإعلام.

وخلال الحفل، اصطحب الدكتور حسيب صهيون - الرئيس التنفيذي لمجموعة مدلاب - الضيوف في جولة تعريفية داخل المختبرات الجديدة ورحّب بالحضور وعبر عن شكره الجزيل لهم للمشاركة في هذه المناسبة، كما ألقت الدكتورة "منار آغا النمر" نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لمشاريع فلسطين في الإدارة العامة للمجموعة كلمة ترحيبية، جاء فيها:"حُباً وإصراراً على خدمة فلسطين الغالية على قلوبنا جميعاً نؤكد اليوم عن استثمار مختبرات مدلاب بـمليونين ونصف المليون دولار في سوقها المحلي، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الاقتصاد، ويخلق فرصاً وظيفيةً لخريجي تخصصات المختبرات الطبية، مع افتتاح كل فرع جديد لمجموعة مختبرات مدلاب في معظم المدن الرئيسية نقوم بخدمة أكبر عدد من المواطنين الذين نكنّ لهم كل حبٍ وتقدير".

وأضافت :"نفتخر بكوننا شركة مختبرات أردنيةمبنية على أسس العمل الجماعي تقدم الخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم وإصدار أدق النتائج للفحوصات المخبرية في جميع تخصصاتها من خلال كادر فني يصل إلى أكثر من 450 فني وإداري يضم ما يقرب من عشرين من حملة شهادة الدكتوراة وأطباء يغطون كافة  تخصصات الطب المخبري مطبقين أعلى معايير الجودة، من خلال حصولنا على أعلى شهادات الاعتمادات الدولية للجودة،منها (اعتماد الجمعية الامريكية لعلم الأمراضCAP، الاعتمادات الأوروبية آيزو15189، وآيزو 9001) وذلك تحت إشراف كادر إداري متميز وذو خبرة في مجال إدارة المختبرات. ونرجوا أن نكون دائماً عند حسن ظنكم".

كما أوضحت الدكتورة منار بأن مجموعة مختبرات مدلاب الأسرع نمواً والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري في المنطقة حيث تتكون من أكثر من ٥٠ فرعاً في الأردن وفلسطين والعراق بما فيها مختبرها المرجعي في عمان.

كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه "الطب الوقائي" وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل، وتسعى دائماً أن تكون شركة فعالة في المجتمع من خلال التواصل مع الأطباء والمراجعين ومن خلال مبادرات وفعاليات المسؤولية المجتمعية.

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة