الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مختبرات مدلاب وتطبيق Carers توقعان اتفاقية تعاون

4 (3)


الوكيل الإخباري

 

وقعت مختبرات مدلاب اتفاقية تعاون مع شركة الرعاية للتطبيقات و البرمجة المؤسسة لتطبيق كيرارز "Carers" وذلك يوم الأحد الموافق ٨/٩/٢٠١٩ في مبنى الإدارة العامة لمختبرات مدلاب.

اضافة اعلان

 

تم التوقيع بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون، والرئيس التنفيذي لشركة الرعاية للتطبيقات و البرمجة المؤسسة لتطبيق كيرارز "Carers"السيد رعد الكلحه.

 

اظهار أخبار متعلقة



بموجب هذه الاتفاقية، ستضيف كيرارز "Carers" مختبرات مدلاب حصريًا إلى التطبيق، مما يجعلمختبراتمدلاب المزود الحصري لخدمة الفحوصات الطبية المخبرية لمستخدمي تطبيقCarers في حين ستقوم مختبرات مدلاببالترويج لخدمات Carers من خلال فروعها الـ 43 المنتشرة في المملكة، وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. وستوفر مدلاب المنشورات الصحية التوعوية لكافة مستخدمي التطبيق، و ذلك حرصا من الطرفين لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتكاملة.

 


ويعتبر تطبيق كيرارز "Carers" التطبيق الوحيد في الشرق الأوسط المختص بتقديم خدمة الرعاية المنزلية، كونه منصة مثالية للربط بين مقدمي الرعاية "الممرضات ومربيات الاطفال" وبين طالبي الرعاية المنزلية من خلال توفير المهارات المطلوبة والخبرة والمؤهلات ومطابقتها مع متطلبات متلقي الخدمة.

 

ولأن  تطبيق Carersيمتاز بتحسين خدمات الرعاية المنزلية ويسعى لحياة أفضل وأكثر أماناً لمستخدمي التطبيق وما يقوم به من تأثير مجتمعي إيجابي تم تكريمه بجوائز عدة في مجال الابتكار وحظي بدعم من منظمة ميرسي كور Mercy Corps العالمية ومنظمة جوجل.اورج "Google.org"  العالمية التابعة لشركة "Google".

اظهار أخبار متعلقة



يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه "الطب الوقائي" وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.