الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مختبرات "يوني لاب" تحتفل باليوم العالمي للتوعية بالتهاب الكبد

0361


الوكيل الإخباري - انطلاقا من دورها في تعزيز التوعية الصحية بالتهاب الكبد، قامت مختبرات "يوني لاب" الطبية وبالتعاون مع شركة الإعلان (Seagulls) بنشر إعلانات توعوية وتذكيرية عن المرض عبر ٥٠ شاشة إلكترونية موزعة في مختلف شوارع العاصمة عمّان.اضافة اعلان

 

 
بدوره قال مؤسس مختبرات "يوني لاب" الدكتور حسين صالح علي إن الحملة جاءت بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية بالتهاب الكبد الواقع الذي صادف ٢٨ من تموز، لافتا إلى أن الهدف منها مساعدة المواطنين على الوقاية من أمراض التهاب الكبد وكذلك رفع الوعي بأهمية إجراء الفحوصات الطبية الدورية بشكل مستمر لتفادي أي عوارض مفاجئة قد تشكل خطراً على الصحة.
 

 
وأضاف الدكتور حسين إن الفحص يعتبر من أولى خطوات رحلة علاج المرض بالتعاون من الأطباء والعلاج المناسبة لرفع فرص الشفاء من المرض.
 
 
يشار إلى أن مختبرات "يوني لاب" الطبية تعتبر من الرواد في حقل التشخيص الطبي والفحوصات المخبرية، وتوفر ما يزيد على 1000 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في عمّان.
 
 
تتواجد فروع مختبرات "يوني لاب" الطبية الثلاث في مناطق متمركزة في العاصمة عمّان، في جوار مستشفى الأردن مقدمة خدمة السحب المنزلي لكافة الفحوصات.
 
 
وتتمتع جميع الخدمات التشخيصية الطبية لمختبرات "يوني لاب" الطبية باعتماد وزارة الصحة الأردنية، كما أن المختبرات حاصلة على شهادة جودة الخدمات الصحية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC، وباعتماد من وحدة الاعتماد الأردنية ISO15189.