الجمعة 20-09-2019
الوكيل الاخباري



مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في "الشرق الأوسط" مقيّما دوليا في (EFQM)

GetAttachment



الوكيل الاخباري –

 

 

حصل مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الاوسط الدكتور عبدالرحمن زريق على شهادة مقيم دولي معتمد للنموذج الأوروبي الخاص بالتميز المؤسسي.


ويتمكن المقيم من إجراء تقييم ذاتي للمؤسسة بهدف إيجاد فرص التحسين والتطوير وتعزيز نقاط القوة والتحسين المستمر، إضافة الى المساهمة الفعالة في قيادة المؤسسة نحو التميز من خلال التعرف على مفاهيم ومعايير التميز المؤسسي وتطبيق منطق (RADAR) حسب النموذج الأوروبي للتميز.


ويعتبر نموذج ( EFQM) محور إهتمام العالم، باعتباره نموذج أداء عالمي رائد، يستخدم من قبل 50 ألف منظمة ومؤسسة حول العالم، وذلك من خلال إجراء دورات مراجعة لضمان قدرتها على تجسيد العالم،إذ يتم منح جائزة تميز المؤسسة الأوروبية، لإدارة الجودة سنويا من خلال المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.


ويعد الدكتور زريق، الحاصل على درجة الدكتوراه في الابتكار والقيادة من جامعة كاليفورنيا للإدارة، واحدا من المعتمدين في الابتكار الاستراتيجي في جامعة هارفارد المرموقة ومعهد الابتكار العالمي في بوسطن، كما يعمل مستشارا للمجلس التنفيذي لحكومة دبي وعضو في لجنة صندوق البحث العلمي والإبتكار، ومستشارا لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز، لكونه يتمتع بخبرة واسعة في بناء القدرات الابتكارية في الشركات، وتصميم التفكير، والابتكار في نماذج الاعمال، وأطر تصميم عروض القيمة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة