الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مشاركة مميزة لجامعة الشرق الأوسط في ختام مشروع مسرعات التميز في الأردنJEAP

67745405_381122415925192_331923623914766336_n


الوكيل الاخباري –

 

شاركت جامعة الشرق الأوسط في احتفال مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الذي أقيم أمس الأربعاء، بمناسبة اختتام مشروع مسرعات التميز في الأردن JEAP، والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، تحت رعاية نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز و بحضور عدد من الوزراء و كبار المسؤولين والمعنيين.

ومثل الجامعة في الحفل مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق الذي قدم عرضًا مميزًا حاز على إعجاب وإشادة الحاضرين حول مفهوم تعزيز ثقافة الابتكار في القطاع العام من خلال بناء القدرات البشرية و تحفيز الإبداع و المبادرات التنموية ، بالاضافة الى فتح الآفاق والسبل لتطوير القطاعات الحكومية و منظومة الابتكار المؤسسي.

اضافة اعلان

 

كما وضح الدكتور زريق اهمية ودور القيادة المؤسسية والانظمة والسياسات في نشر و تعزيز مفهوم الابتكار لدى مؤسسات الدولة والقطاع الحكومي ليتسنى لها مواجهة التحديات المستقبلية.


من الجدير بالذكر أن مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط هو مركز متخصص يعنى بتقديم أحدث انواع التدريب والتوجيه والتعليم على أدوات وأطر الابتكار وريادة الاعمال لطلبة الجامعات ، ويهدف الى نشر الابتكار وريادة الاعمال ، واطلاق برامج تسريع اعمال لتطوير المشاريع الناشئة.